أخبار النجوم

ماذا فعل جاستن بيبر وزوجته هايلي بولدوين بعد خلافهما؟

التقطتْ عدسات الباباراتزي، صور الزّوجين جاستن بيبر، و هايلي بولدوين، أمس الأحد، بينما كانا يستمتعان بوقتهما على شاطئ لاغونا، الواقع في مُقاطعة "أورانج كاونتي". وخيّمتْ الرّوح الإيجابية على الثّنائي المُتزوّج حديثًا، ففي بداية الأمر، كانا جالسين على رمال الشاطئ، ومن ثمّ غطسا لبعض الوقت في مياه المُحيط، ليعودا إلى الشّاطئ مُجدّدًا، ويُكملا نُزهتهما البحرية أسفل أشعّة الشّمس السّاحلية. وعلى صعيد الإطلالات، كشفتْ عارضة الأزياء العالمية، "هايلي بولدوين"، عن جسدها المنحوت ببكيني ورديّ اللّون، أمّا زوجها جاستين، فارتدى "شورت" سباحة أزرق لفريق البيسبول المُفضّل لديه "LA Dodgers"، ليكشف هو الآخر عن عضلات معدته، والوشوم العديدة التي غطّت جذعه. وحَمَل يوم بيبر وبولدوين البحريّ، طابعًا

التقطتْ عدسات الباباراتزي، صور الزّوجين جاستن بيبر، و هايلي بولدوين، أمس الأحد، بينما كانا يستمتعان بوقتهما على شاطئ لاغونا، الواقع في مُقاطعة "أورانج كاونتي".

وخيّمتْ الرّوح الإيجابية على الثّنائي المُتزوّج حديثًا، ففي بداية الأمر، كانا جالسين على رمال الشاطئ، ومن ثمّ غطسا لبعض الوقت في مياه المُحيط، ليعودا إلى الشّاطئ مُجدّدًا، ويُكملا نُزهتهما البحرية أسفل أشعّة الشّمس السّاحلية.

وعلى صعيد الإطلالات، كشفتْ عارضة الأزياء العالمية، "هايلي بولدوين"، عن جسدها المنحوت ببكيني ورديّ اللّون، أمّا زوجها جاستين، فارتدى "شورت" سباحة أزرق لفريق البيسبول المُفضّل لديه "LA Dodgers"، ليكشف هو الآخر عن عضلات معدته، والوشوم العديدة التي غطّت جذعه.

وحَمَل يوم بيبر وبولدوين البحريّ، طابعًا مُختلفًا عن اليوم الذي سبقه، حيث شوهدا وهُما يجلسان على رصيف إحدى الحدائق العامّة، ويتجادلان بحدّة، بل وكانَ جاستين يضع رأسه بين قدميه، وهايلي تُحاول تهدئته.

img

وكان جاستن بيبر أعلن بنفسه عن مُعاناته، ودخوله في فترة اكتئابٍ وقلق في الأسبوع الماضي، عندما نشرَ صورةً ظهر فيها صديقه المُغنّي"كانيه ويست"، وعلّق عليها قائلًا: "أردت فقط، أنْ أطلعكم على آخر أخباري، فما يحدث لي قد يمرّ معكم أيضًا. إنّني أعاني كثيرًا في الفترة الأخيرة، وأشعر بأّنني مُنقطع التّواصل، وغريب. لكننّي دائمًا ما أعود إلى طبيعتي، فأنا لستُ قلقًا بهذا الشّأن، فقط أردت أنْ أتواصل معكم، وأطلب منكم الدّعاء لي".