هدية خاصة تنتظرُ ميغان ماركل والأمي...

أخبار النجوم

هدية خاصة تنتظرُ ميغان ماركل والأمير هاري في منزلهما الجديد!

من المتوقّع أنْ ينتقل دوق ودوقة ساسيكس، الأمير هاري وميغان ماركل، من قصر كنسينغتون إلى وندسور الشّهر المُقبل، خصوصًا بعد سماح الملكة إليزابيث لهما، بالانفصال عن القصر، والعيش في قصرهما الخاصّ. ويبدو أنّ هناك هديةً خاصّة تنتظرهما في منزلهما الجديد، قبل وصولهما. ووفقًا لسكان قريبين، من قصر الزّوجين في وندسور، شُوهدت سيارة تابعة لشركة iCandy البريطانية، الحائزة على العديد من الجوائز، وهي تقترب من منزل فروغمور الرّيفيّ، التي يستعدّ الزّوجان للانتقال إليها، وهو ما بدا أنّ الشّركة قامت بإرسال عربة أطفالٍ خاصّة بالطفل الملكيّ، المنتظر ولادته في الرّبيع القادم. كما جرى رؤية الشّرطة، الذين يحرسون المنزل الرّيفيّ، وهم يقومون بفتح

من المتوقّع أنْ ينتقل دوق ودوقة ساسيكس، الأمير هاري وميغان ماركل، من قصر كنسينغتون إلى وندسور الشّهر المُقبل، خصوصًا بعد سماح الملكة إليزابيث لهما، بالانفصال عن القصر، والعيش في قصرهما الخاصّ. ويبدو أنّ هناك هديةً خاصّة تنتظرهما في منزلهما الجديد، قبل وصولهما.

ووفقًا لسكان قريبين، من قصر الزّوجين في وندسور، شُوهدت سيارة تابعة لشركة iCandy البريطانية، الحائزة على العديد من الجوائز، وهي تقترب من منزل فروغمور الرّيفيّ، التي يستعدّ الزّوجان للانتقال إليها، وهو ما بدا أنّ الشّركة قامت بإرسال عربة أطفالٍ خاصّة بالطفل الملكيّ، المنتظر ولادته في الرّبيع القادم.

كما جرى رؤية الشّرطة، الذين يحرسون المنزل الرّيفيّ، وهم يقومون بفتح البوابة المؤدية للمنزل للسيارة لتدخل إليه، بعد إيقافها قليلاً وتفتيشها، لتتّجه السيارة بعدها إلى مدخل مزرعة "Show Gate" في منطقة فورغمور، في وقت الغداء من يوم الجمعة.

img

وقال أحد السُكّان، الذي اكتشف سيارة "iCandy": "ليس لديّ أطفال، ولكنّ أختي لديها، لذلك، استطعتُ التّعرّف على شعار شركة "iCandy"، لأنّ عربات أطفالها من ذات الشّركة، فأخذت صورًا للسيارة، لأرسلها لها. ستندهش حين تعرف أنّ ميغان وهاري، يمتلكان عربة الأطفال ذاتها".

عربات الأطفال التي تقوم بتصميمها، شركة "iCandy"، تتمتّع بمظهر عصريّ فاخر، وتتراوح تكلفتها بين 650 جينهًا استرلينيًا، إلى 1500 جنيه إسترلينيّ. وقد تمّ استخدام عربات الأطفال iCandy من قبل المشاهير، بما في ذلك فيكتوريا، وديفيد بيكهام، ودير كلانسي وبيتر كراوتش، وكيم وأندي موراي، والسير ريتشارد برانسون.

img

وكانت ميغان قد قامت بتجديد المنزل الرّيفيّ بمبلغٍ فاق الـ 3 ملايين جنيهٍ إسترلينيّ، ليشمل حضانة، وغرفًا خاصّة للمربية، التي سيكون دورها المساعدة في رعاية الطفل.


 

قد يعجبك ايضاً