ما الذي جمع منى زكي وياسمين عبدالعز...

أخبار النجوم

ما الذي جمع منى زكي وياسمين عبدالعزيز وحلا شيحة بعد غياب؟

كشفت الفنانتان المصريتان منى زكي وياسمين عبدالعزيز، عن لقاء جمعهما بصديقتهما المشتركة، الفنانة حلا شيحة، بعد غياب طويل، بسبب ظروف اعتزال الأخيرة طوال السنوات الماضية. ونشرت ياسمين مجموعة صور لها مع منى وحلا، عبر "إنستغرام"، من داخل فيلتها، حيث قامت بدعوتهما لقضاء اليوم معهما. وأبدت عبدالعزيز، سعادتها بزيارة الثنائي الذي يعد من أقرب أصدقائها في الوسط الفني، حيث علقت موجهة كلامها بخفة ظل لحلا شيحة قائلة: "كونتشي فين يا حلا"، في إشارة إلى غيابها طوال السنوات الماضية. كما حرصت منى زكي على التعبير عن سعادتها بتجمعهن سويًا بعد غياب، معلقة عبر "إنستغرام": "قلبي يا ربي"، ثم وجهت أيضًا رسالة لحلا

كشفت الفنانتان المصريتان منى زكي وياسمين عبدالعزيز، عن لقاء جمعهما بصديقتهما المشتركة، الفنانة حلا شيحة، بعد غياب طويل، بسبب ظروف اعتزال الأخيرة طوال السنوات الماضية.

ونشرت ياسمين مجموعة صور لها مع منى وحلا، عبر "إنستغرام"، من داخل فيلتها، حيث قامت بدعوتهما لقضاء اليوم معهما.

وأبدت عبدالعزيز، سعادتها بزيارة الثنائي الذي يعد من أقرب أصدقائها في الوسط الفني، حيث علقت موجهة كلامها بخفة ظل لحلا شيحة قائلة: "كونتشي فين يا حلا"، في إشارة إلى غيابها طوال السنوات الماضية.

img

كما حرصت منى زكي على التعبير عن سعادتها بتجمعهن سويًا بعد غياب، معلقة عبر "إنستغرام": "قلبي يا ربي"، ثم وجهت أيضًا رسالة لحلا شيحة تقول فيها: "أحب رؤيتك".

وكانت حلا شيحة عادت من جديد إلى الأضواء والتمثيل، بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب منذ 11 عامًا، ومن المقرر أن تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "زلزال" مع الفنان المصري محمد رمضان.

بينما تشارك ياسمين عبدالعزيز في ماراثون دراما رمضان المقبل، بمسلسل "الملكة"، في حين تغيب منى زكي عن الأعمال الدرامية هذا العام.

 


 

قد يعجبك ايضاً