أخبار النجوم

إيوان يعود من جديد باللهجة اللبنانية... ويُوجه رسالة لمن راهنوا على فشله!

قال الفنان إيوان إنه يعتبر نفسه اليوم وكأنه ولد من جديد، مؤكدا استمراره في الوسط الفني رغم الظروف والتحديات التي واجهته واستطاع في نهاية المطاف الخروج منتصرا والتحضير لأعمال ستتناسب مع شغفه بالفن. ووجه الفنان إيوان، في حديث خاص لـ"فوشيا"، رسالة مبطنة لمن راهن على خروجه من الوسط الفني، مؤكدا أنه كان الأجدر بهم الاهتمام بأعمالهم، ومراقبة نجاحات الآخرين وأخذ العبر بهدف تأمين الاستمرارية في الوسط. كما كشف إيوان أنه سيصدر في الأيام القليلة المقبلة عمله الجديد "قتلني ردو"، من ألبومه "يا 100 نورت"، وهي باللهجة اللبنانية ومن ألحانه وكلمات حسان مصطفى المنجد، وعمد إلى تصويرها تحت إدارة المخرج جورج بويري،

قال الفنان إيوان إنه يعتبر نفسه اليوم وكأنه ولد من جديد، مؤكدا استمراره في الوسط الفني رغم الظروف والتحديات التي واجهته واستطاع في نهاية المطاف الخروج منتصرا والتحضير لأعمال ستتناسب مع شغفه بالفن.

ووجه الفنان إيوان، في حديث خاص لـ"فوشيا"، رسالة مبطنة لمن راهن على خروجه من الوسط الفني، مؤكدا أنه كان الأجدر بهم الاهتمام بأعمالهم، ومراقبة نجاحات الآخرين وأخذ العبر بهدف تأمين الاستمرارية في الوسط.

كما كشف إيوان أنه سيصدر في الأيام القليلة المقبلة عمله الجديد "قتلني ردو"، من ألبومه "يا 100 نورت"، وهي باللهجة اللبنانية ومن ألحانه وكلمات حسان مصطفى المنجد، وعمد إلى تصويرها تحت إدارة المخرج جورج بويري، حيث يظهر بشكل بسيط بلقطات صورت على شاطئ البحر.

img

وأضاف إيوان: "سأعتمد على سياسة ستكون خاصة بالسوشال ميديا، فأنا الفنان الأول في لبنان الذي يلجأ إلى هذا الأمر وبإذن الله سوف تكون الأنجح لتسويق أعمالي".

وختم الفنان إيوان حديثه بنفي الشائعات التي تحدثت عن تقصير شركة مزيكا في تسويق الألبوم السابق، مؤكدا أنه سيعيد التعاون معها بخاصة أنها قامت بما يتوجب عليها من حيث الاهتمام بتسويق العمل في مصر وعلى قناتها، في حين كان على عاتقه التسويق عبر السوشال ميديا والإذاعات العربية.


 

قد يعجبك ايضاً