ريم السويدي تكشف عن إفلاسها.. وتُؤك...

أخبار النجوم

ريم السويدي تكشف عن إفلاسها.. وتُؤكد: الكويتيات ألهمن السُعوديات بالمُوضة!

قالت الفاشينيستا السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ريم السويدي، إن تواجد خبيرات التجميل السعوديات والبلوجرز والفاشينيستات في الكويت، يمثل حراكًا متميزًا. وأضافت في مقابلة تلفزيونية أن الكويت من أوائل المدن التي بدأت بـ"الفاشون"، وفي السعودية نستلهم الموضة والجمال من الكويت. وردًا على ظهور البلوجرز أو الفاشينيستات السعوديات بشخصية "مبهمة"، ليتحسسن الأمر ثم يواصلن، قالت ريم السويدي، إنه في عام 2014 كانت البلوجرز أو الفاشينيستات الكويتيات هن المتصدرات. وأضافت أن السعوديات كن قليلات، ولم يظهرن بوجوههن مثل سارة الودعاني، متابعًة: "أنا أول من خرجت بوجهي كميك آب أرتست سعودية، وهذا أحدث ضجة كبيرة، لأنه في 2014 كان ظهور السعوديات قليلاً جدًا

قالت الفاشينيستا السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ريم السويدي، إن تواجد خبيرات التجميل السعوديات والبلوجرز والفاشينيستات في الكويت، يمثل حراكًا متميزًا.

وأضافت في مقابلة تلفزيونية أن الكويت من أوائل المدن التي بدأت بـ"الفاشون"، وفي السعودية نستلهم الموضة والجمال من الكويت.

وردًا على ظهور البلوجرز أو الفاشينيستات السعوديات بشخصية "مبهمة"، ليتحسسن الأمر ثم يواصلن، قالت ريم السويدي، إنه في عام 2014 كانت البلوجرز أو الفاشينيستات الكويتيات هن المتصدرات.

وأضافت أن السعوديات كن قليلات، ولم يظهرن بوجوههن مثل سارة الودعاني، متابعًة: "أنا أول من خرجت بوجهي كميك آب أرتست سعودية، وهذا أحدث ضجة كبيرة، لأنه في 2014 كان ظهور السعوديات قليلاً جدًا وكانت كلمة سعودية مادة دسمة".

وبررت ريم السويدي، خلال المقابلة، قرار ارتدائها الحجاب لمدة شهر واحد، ثم نزعه بأنه كان قرارًا "تحت الإجبار" لإرضاء شخص ما، في حياتها، لافتًة إلى أنها أحست بالتناقض في إحدى الفترات، وعندما خرج هذا الشخص من حياتها أعلنت تخليها عن الحجاب.

وأكدت أنها فقدت الكثير من متابعيها عبر "إنستغرام"، بسبب نزعها الحجاب، ووصل من خسرتهم إلى أكثر من 5 آلاف متابع، إلا أنها استعادت أضعافهم عندما ثبتت على قرارها بعدم ارتداء الحجاب، حيث زاد عدد متابعيها إلى 150 ألف متابع.

وتحدثت ريم السويدي، عن أصعب فترات حياتها والتي كانت مع نهاية عام 2016 وبداية عام 2017، معلنًة لأول مرة أنها "أفلست"، ولم يكن لديها أي أموال في منزلها.

وأوضحت: "لم يعلم أحد بهذا الأمر سواء في محيط عائلتها أو عملها، مؤكدًة أنها مرت بعدة مشاكل واختلاسات، جعلتها تصل لذلك".