نوال الكويتيّة عضو في لجنة تحكيم "ك...

أخبار النجوم

نوال الكويتيّة عضو في لجنة تحكيم "كالد"!

كشفتْ الفنانة، نوال الكويتية، بأنّها ستكون أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقات، ستقام في الكويت، وأشارتْ في تغريدة على تويتر: “سعيدة ومتشرفة جدا جدا كوني ضمن لجنة التحكيم مسرح (كالد) للمواهب الذي تقيمه الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم ومتشوقة للقاء أبنائي الحلوين”. وأضافتْ "يوم السبت 16 مارس الساعة الرابعة عصرًا". وسبق لنوال أنْ تمّ ضمّها إلى لجنة تحكيم المسابقات "ذا فويس" بشكل رسميّ، حتى تمّ اقصاؤها بشكل مفاجئ، بدون ذكر الأسباب، كما سبق وتمّ اقصاؤها ايضًا، من لجنة تحكيم برنامج "فنان العرب"، واستبدلتْ بالفنانة أصاله، وعلّقتْ حينها بالقول، "لا أعلم ما السبب؟ وربّما هذه الأسئلة، تُطرح على من عرض عليّ المشاركة".  

كشفتْ الفنانة، نوال الكويتية، بأنّها ستكون أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقات، ستقام في الكويت، وأشارتْ في تغريدة على تويتر: “سعيدة ومتشرفة جدا جدا كوني ضمن لجنة التحكيم مسرح (كالد) للمواهب الذي تقيمه الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم ومتشوقة للقاء أبنائي الحلوين”. وأضافتْ "يوم السبت 16 مارس الساعة الرابعة عصرًا".

img

وسبق لنوال أنْ تمّ ضمّها إلى لجنة تحكيم المسابقات "ذا فويس" بشكل رسميّ، حتى تمّ اقصاؤها بشكل مفاجئ، بدون ذكر الأسباب، كما سبق وتمّ اقصاؤها ايضًا، من لجنة تحكيم برنامج "فنان العرب"، واستبدلتْ بالفنانة أصاله، وعلّقتْ حينها بالقول، "لا أعلم ما السبب؟ وربّما هذه الأسئلة، تُطرح على من عرض عليّ المشاركة".

 


 

قد يعجبك ايضاً