منة شلبي: لا أرفضُ الزّواج.. ومفيش...

أخبار النجوم

منة شلبي: لا أرفضُ الزّواج.. ومفيش حاجة اسمها فارس أحلام!

خرجتْ الفنانة المصرية، منة شلبي عن صمتها، وعلّقتْ على السؤال الذي تتعرّض له بشكل دائم، والمُتعلّق بموعد زواجها. مؤكّدةً، أنّها لا علم لها بهذا الموعد، لأنّ كلّ شيء "قسمة ونصيب"، مشدّدةً، على أنّها لا ترفض مبدأ الزّواج. وأضافتْ منة، 37 عامًا في تصريحات تلفزيونية، مع إسعاد يونس: "لا أعلم متى ساتزوج، وليس لدي موقف من الارتباط والزواج، وقد يكون هناك توفيق من الله فى أن أنجح في عملي، ومش كاتبلي زواج في الوقت الحالي، ولما ربنا يرزقني بزواج وزوج كويس لن أمانع من الإقدام على تلك الخطوة". وأبدتْ الفنانة المصرية، انزعاجها من كثرة الأسئلة، التي تتعرّض لها يوميًا، والتي وصفتها بالسّخيفة، مثل

خرجتْ الفنانة المصرية، منة شلبي عن صمتها، وعلّقتْ على السؤال الذي تتعرّض له بشكل دائم، والمُتعلّق بموعد زواجها. مؤكّدةً، أنّها لا علم لها بهذا الموعد، لأنّ كلّ شيء "قسمة ونصيب"، مشدّدةً، على أنّها لا ترفض مبدأ الزّواج.

وأضافتْ منة، 37 عامًا في تصريحات تلفزيونية، مع إسعاد يونس: "لا أعلم متى ساتزوج، وليس لدي موقف من الارتباط والزواج، وقد يكون هناك توفيق من الله فى أن أنجح في عملي، ومش كاتبلي زواج في الوقت الحالي، ولما ربنا يرزقني بزواج وزوج كويس لن أمانع من الإقدام على تلك الخطوة".

وأبدتْ الفنانة المصرية، انزعاجها من كثرة الأسئلة، التي تتعرّض لها يوميًا، والتي وصفتها بالسّخيفة، مثل "هتتجوزي إمتى"، "هنفرح بيكي إمتى"، و"هنشوفك إمتى في بيت العدل"، و"الحقي اتجوزي عشان مش هتلحقي كده تخلفي"، قائلة: "هو أنا مزعلاكم في حاجة؟".

وتابعتْ شلبي: "مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام، الأهم هو الحنية والأصل الطيب والتربية الجيدة بين الشخصين، لأنني أكره الرجل الكاذب والمغرور والأفّاق والمدعي والشرير".