أخبار النجوم

باسل خياط يُنافس بـ"الكاتب" في رمضان.. والجُمهور يطلب دانا مارديني!

باسل خياط يُنافس بـ"الكاتب" في رمضا...

ينافس النجم السوري باسل خياط في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الكاتب" الذي ستشاركه فيه البطولة الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والتي شكلت معه ثنائيا ناجحا في مسلسل "تانغو" الموسم الرمضاني الماضي. وأكدت العديد من المصادر أن كاميرا المخرج السوري رامي حنا قد بدأت بالدوران لتسجيل مشاهد العمل الذي كتبته السورية ريم حنا عن قصة حقيقية. ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تخص العمل، سواء حول قصته أو بقية الأبطال المشاركين فيه، ويُعتبر هذا التعاون بين خياط وحنا ورحمة هو الثاني بعد نجاح "تانغو" العام الماضي والذي شارك فيه نخبة من نجوم لبنان وسوريا. كما لم تُكشف أي معلومات حول

ينافس النجم السوري باسل خياط في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الكاتب" الذي ستشاركه فيه البطولة الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والتي شكلت معه ثنائيا ناجحا في مسلسل "تانغو" الموسم الرمضاني الماضي.

وأكدت العديد من المصادر أن كاميرا المخرج السوري رامي حنا قد بدأت بالدوران لتسجيل مشاهد العمل الذي كتبته السورية ريم حنا عن قصة حقيقية.

ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تخص العمل، سواء حول قصته أو بقية الأبطال المشاركين فيه، ويُعتبر هذا التعاون بين خياط وحنا ورحمة هو الثاني بعد نجاح "تانغو" العام الماضي والذي شارك فيه نخبة من نجوم لبنان وسوريا.

كما لم تُكشف أي معلومات حول مشاركة خياط في أي عمل مصري هذا الموسم، بعد نجاحه في الموسمين الماضيين من خلال "30 يوم" و"الرحلة".

وأثار التعاون الجديد بين رحمة وخياط موجة من التعليقات المتضاربة، ففي الوقت الذي رحب عدد كبير من الجمهور بهما معا، رفض آخرون الأمر مُطالبين بالتجديد والتنويع خصوصًا أن عددا منهم اعتبر أن رحمة لم تكن نجمة المسلسل.

وبحسب رأي المتابعين والمعلقين، فإن الفنانة السورية دانا مارديني كانت الأقوى والأفضل في "تانغو"، حيث عبروا في الوقت نفسه عن استغرابهم لتجاهل خياط وحنا نجومية ونجاح مارديني وعدم الاستعانة بها في العمل الجديد.

 

اترك تعليقاً