دنييز تشاكير تتجاوزُ فشل مسلسلها ال...

أخبار النجوم

دنييز تشاكير تتجاوزُ فشل مسلسلها الأخير بجلسة تصوير "جريئة"!

خضعتْ النجمة التركية، دنييز تشاكير، لجلسة تصوير، لصالح إحدى الصّحف التركية، واعتمدتْ الفنانة إطلالتين "جريئتين" رغم أنّ الصّور لم تكشفْ سوى الجزء العلويّ من تشاكير. وظهرتْ الفنانة في الإطلالة الأولى باللّون الأسود مفتوح الصدر، وتركتْ شعرها على طبيعته. بينما اعتمدتْ في الإطلالة الثانية اللّون الأبيض، بجاكيت بليزر بقماش التويد، تركته مفتوحًا، ولم ترتدِ شيئا أسفله، إلا أنّها رفعتْ شعرها مع اسدال خصلات من ناحية الغُرّة. وتأتي جلسة التّصوير هذه، بعد انتشار أخبار عن توقّف مسلسل "الضربة"، الذي تشارك فيه تشاكير، إلى جانب كلّ من اركان بيتيكايا، وامري كيناي، عند الحلقة السادسة، بسبب نسب المشاهدة القليلة، التي لم تتناسبْ مع ميزانية المسلسل

خضعتْ النجمة التركية، دنييز تشاكير، لجلسة تصوير، لصالح إحدى الصّحف التركية، واعتمدتْ الفنانة إطلالتين "جريئتين" رغم أنّ الصّور لم تكشفْ سوى الجزء العلويّ من تشاكير.

وظهرتْ الفنانة في الإطلالة الأولى باللّون الأسود مفتوح الصدر، وتركتْ شعرها على طبيعته.

img

بينما اعتمدتْ في الإطلالة الثانية اللّون الأبيض، بجاكيت بليزر بقماش التويد، تركته مفتوحًا، ولم ترتدِ شيئا أسفله، إلا أنّها رفعتْ شعرها مع اسدال خصلات من ناحية الغُرّة.

img

وتأتي جلسة التّصوير هذه، بعد انتشار أخبار عن توقّف مسلسل "الضربة"، الذي تشارك فيه تشاكير، إلى جانب كلّ من اركان بيتيكايا، وامري كيناي، عند الحلقة السادسة، بسبب نسب المشاهدة القليلة، التي لم تتناسبْ مع ميزانية المسلسل الكبيرة، وبذلك ستكون الحلقة المُقبلة "السادسة" هي الأخيرة من العمل.

يُشار، إلى أنّ دنيز تشاكير كانت قد ربحتْ مؤخرًا، قضية رفعتها ضدّها 6 نساء مُحجّبات، بعدما ادعينَ بأنّها سخرتْ منهنّ، وشتمتهنّ، خلال تواجدها في أحد المقاهي، وذلك لعدم كفاية الأدلّة.

وتعرّضتْ الفنانة بسبب هذه الحادثة، لهجوم حادّ، واتّهامات بالعنصرية، إلا أنّ وسائل إعلام تركية، قد كشفتْ، أنّ مُحامي النساء الـ 6 قرّر الاستئناف، لتعود النجمة التركية للمحكمة، بانتظار حكم الاستئناف.

 


 

قد يعجبك ايضاً