ميغان ماركل: لهذا السّبب لستُ من مُ...

أخبار النجوم

ميغان ماركل: لهذا السّبب لستُ من مُعجبي تويتر!

من المعروف، أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، قامت بحذف جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعيّ، قبيل زواجها من الأمير هاري العام الماضي، ويبدو من الظاهر، أنّها لا ترغب في العودة إليها مجددًا. وظهرتْ الدوقة أمس في إحدى الجلسات النقاشية، عن يوم المرأة العالميّ، في كليّة الملك، بالعاصمة البريطانية، لندن، حيث كشفتْ هناك، وفق مجلة بيبول، عن أنّها لا تستخدم تويتر، لأنّها تودّ تجنّب السّلبيّة. وقالت، ردًا على سؤال متعلّق بما إنْ كانت تستخدم تويتر أم لا: "قرار ابتعادي عن تويتر، هو قرار شخصيّ، لكي لا أنغمس في السّلبيّة، ولأني أرغب في الانخراط أكثر بالعمل، والأخذ بالأسباب. ولهذا، فأنا لا

من المعروف، أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، قامت بحذف جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعيّ، قبيل زواجها من الأمير هاري العام الماضي، ويبدو من الظاهر، أنّها لا ترغب في العودة إليها مجددًا.

وظهرتْ الدوقة أمس في إحدى الجلسات النقاشية، عن يوم المرأة العالميّ، في كليّة الملك، بالعاصمة البريطانية، لندن، حيث كشفتْ هناك، وفق مجلة بيبول، عن أنّها لا تستخدم تويتر، لأنّها تودّ تجنّب السّلبيّة.

وقالت، ردًا على سؤال متعلّق بما إنْ كانت تستخدم تويتر أم لا: "قرار ابتعادي عن تويتر، هو قرار شخصيّ، لكي لا أنغمس في السّلبيّة، ولأني أرغب في الانخراط أكثر بالعمل، والأخذ بالأسباب. ولهذا، فأنا لا أستخدمه، وهذا ما أفضّله على المستوى الشخصيّ".

وأضافتْ أنّها تهتمّ أكثر بالصّحافة، التي تغطّي حقًا، الأشياء التي سيكون لها تأثير، مشيرةً، في هذا السّياق لمقالة قرأتها مؤخرًا، في مجلة "ايكونوميست" عن تنزانيا، وهي المقالة التي أبرزتْ الطريقة التي تغيّرتْ وتبدّلتْ بها الأدوار التي تقوم بها المرأة عمومًا.