محمد عبده يسقطُ في فخٍّ "طريف" على...

أخبار النجوم

محمد عبده يسقطُ في فخٍّ "طريف" على المسرح.. هكذا أنقذ نفسه!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، للمطرب السّعوديّ، محمد عبده، أثناء وقوعه في موقف طريف، خلال إحياء حفله الأخير بالمملكة. ونشرتْ إحدى الصّفحات المختصّة بأخبار الجماهير الفيديو، لـ "فنان العرب"، وهو يؤدّي إحدى الأغاني على المسرح، وفجأةً، لم يستطع قراءة بعض كلمات الأغنية المكتوبة أمامه، فخرج عن نصّ الأغنية مكملاً على نفس اللّحن "ما أقدر أقرأ" لأنّ الخط المكتوب أمامه، كان صغيرًا. وتفاعل الجمهور مع الحسّ الفكاهيّ، للفنان محمد عبده، وقدرته على التّخلّص من الفخّ بطريقة رائعة، وسط ضحك، وصيحات، وتصفيق الجمهور. وانهالتْ التعليقات الداعمة للفنان محمد عبده، على الفيديو، مؤكّدين، أنّه مهما أخطأ، سيظلُّ متربّعًا على قلوب عشّاقه ومتابعيه،

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، للمطرب السّعوديّ، محمد عبده، أثناء وقوعه في موقف طريف، خلال إحياء حفله الأخير بالمملكة.

ونشرتْ إحدى الصّفحات المختصّة بأخبار الجماهير الفيديو، لـ "فنان العرب"، وهو يؤدّي إحدى الأغاني على المسرح، وفجأةً، لم يستطع قراءة بعض كلمات الأغنية المكتوبة أمامه، فخرج عن نصّ الأغنية مكملاً على نفس اللّحن "ما أقدر أقرأ" لأنّ الخط المكتوب أمامه، كان صغيرًا.

وتفاعل الجمهور مع الحسّ الفكاهيّ، للفنان محمد عبده، وقدرته على التّخلّص من الفخّ بطريقة رائعة، وسط ضحك، وصيحات، وتصفيق الجمهور.

وانهالتْ التعليقات الداعمة للفنان محمد عبده، على الفيديو، مؤكّدين، أنّه مهما أخطأ، سيظلُّ متربّعًا على قلوب عشّاقه ومتابعيه، وسيظلُّ الفنان رقم واحد في الوطن العربيّ، وفق وجهة نظرهم.