زياد برجي: تعرّفتُ على زوجتي عن طري...

أخبار النجوم

زياد برجي: تعرّفتُ على زوجتي عن طريق"فيسبوك" مع أنّني لا أستخدمه!

كشف المطرب اللبنانيّ، زياد برجي، تفاصيل التّعرف على زوجته المغربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ. وأوضح "برجي"، خلال حواره ببرنامج «حكايات لطيفة»، الذي يُعرض على قناة «DMC»، أنّه على الرّغم من عدم امتلاكه حسابات على السوشال ميديا، سواء فيسبوك، أو تويتر، أو إنستغرام، وكان لا يحمل هاتفًا محمولًا أيضًا، في إحدى الفترات، إلا أنّه تعرف على زوجته عبر "فيسبوك".  وأشار الفنان اللبنانيّ، إلى أنّه أثناء دخوله في عالم "فيسبوك"، كان يقرأ رسائل المعجبين والمعجبات له، وقرأ رسالة شَعُرَ من حديث صاحبتها أنّها خجولة، وعلى الفور تواصل معها، وأخذا يتحدثان سويًا، عبر التطبيق والهاتف، وطلب منها الزّواج بعد أسبوع. وتابع: "بعد أسبوع

كشف المطرب اللبنانيّ، زياد برجي، تفاصيل التّعرف على زوجته المغربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وأوضح "برجي"، خلال حواره ببرنامج «حكايات لطيفة»، الذي يُعرض على قناة «DMC»، أنّه على الرّغم من عدم امتلاكه حسابات على السوشال ميديا، سواء فيسبوك، أو تويتر، أو إنستغرام، وكان لا يحمل هاتفًا محمولًا أيضًا، في إحدى الفترات، إلا أنّه تعرف على زوجته عبر "فيسبوك". 

وأشار الفنان اللبنانيّ، إلى أنّه أثناء دخوله في عالم "فيسبوك"، كان يقرأ رسائل المعجبين والمعجبات له، وقرأ رسالة شَعُرَ من حديث صاحبتها أنّها خجولة، وعلى الفور تواصل معها، وأخذا يتحدثان سويًا، عبر التطبيق والهاتف، وطلب منها الزّواج بعد أسبوع.

وتابع: "بعد أسبوع انتابني شعور غريب تجاهها، قلت لها أنني قد أتزوجها، رغم إنها مغربية والحمد لله تزوجنا"، موضحًا أن زوجته أجبرته على أن يكون لديه أسرة وعائلة، وأنه أحب هذا الجو العائلي بشدة.

يُشارُ، إلى أنّ زياد حسني برجي، هو مغنٍ، وملحّن، وممثّل، وكاتب كلمات لبنانيّ من بعلبك، من مواليد 1977، وكان من عشّاق الموسيقى منذ الصّغر، وذكر في حواره مع لطيفة، أنّه عانى في صغره، وعمل صيّاد سمك، وفي مقالب النفايات، وأكّد، أنّه من أسرة بسيطة مكوّنة من ١٠ أفراد.