رائد سنان: لا عمل مُشتركًا بين سيري...

أخبار النجوم

رائد سنان: لا عمل مُشتركًا بين سيرين عبدالنور وزياد برجي!

نفى المنتج وصاحب شركة falcon film، رائد سنان، في حديث خاص لـ"فوشيا"، ما تردد مؤخرا عن عمل مشترك سيجمع بين النجمين سيرين عبد النور وزياد برجي، مؤكدا أنه جرى تحوير كلام زياد في إحدى المقابلات التلفزيونية عندما أعرب عن تمنيه بأن يكون هناك عمل مشترك نظرا للصداقة التي تربط بينهما، فتحول الأمر إلى "سكوب" وسيرين إلى بطلة العمل. واعتبر المنتج رائد سنان أن سيرين عبد النور من أهم نجمات الوطن العربي، وشرف كبير للشركة التعاون معها نظرا للصداقة التي تجمع بينهما، مشيرا إلى أنه جرى التطرق إلى هذا الأمر إلا أنه بقي مجرد فكرة لم تترجم على الورق. وأضاف: "حاليا

نفى المنتج وصاحب شركة falcon film، رائد سنان، في حديث خاص لـ"فوشيا"، ما تردد مؤخرا عن عمل مشترك سيجمع بين النجمين سيرين عبد النور وزياد برجي، مؤكدا أنه جرى تحوير كلام زياد في إحدى المقابلات التلفزيونية عندما أعرب عن تمنيه بأن يكون هناك عمل مشترك نظرا للصداقة التي تربط بينهما، فتحول الأمر إلى "سكوب" وسيرين إلى بطلة العمل.

واعتبر المنتج رائد سنان أن سيرين عبد النور من أهم نجمات الوطن العربي، وشرف كبير للشركة التعاون معها نظرا للصداقة التي تجمع بينهما، مشيرا إلى أنه جرى التطرق إلى هذا الأمر إلا أنه بقي مجرد فكرة لم تترجم على الورق.

img

وأضاف: "حاليا تركيز الشركة منصب حول البدء بتصوير فيلم (بلا هيبة) وسيكون أول بطولة مطلقة للممثل عباس جعفر، الذي آمنت بموهبته منذ مشاركته في برنامج (شي أن أن)، وأعطيته الفرص التمثيلية بدءا من مشاركته في فيلمwelcome lebanon وصولا للعب دور البطل الثاني في فيلم المهراجا، فلا أحد ينكر أنه أهم ممثل كوميدي في لبنان".

وختم سنان حديثه بالتأكيد أن هذا العمل سيكون كوميديا بامتياز وشبيها بمسلسلي ضيعة ضايعة والخربة، لافتا إلى أنه سيكون هناك إطلالة للنجم زياد برجي في هذا العمل كضيف شرف.