ملكة كابلي تكشف عن حملها على الهواء...

أخبار النجوم

ملكة كابلي تكشف عن حملها على الهواء.. وترفض الجنسية الكويتية!

فاجأت الميكب أرتست السعودية ملكة كابلي المشاهدين وهي تعلن على الهواء مباشرةً عبر إحدى الفضائيات حملها الأول من زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، مبينةً أنها كانت تنوي الإعلان عنه عبر البرنامج. وأوضح أحمد السالم أن زوجته رفضت أن يُقدم لها على الجنسية الكويتية فيما قالت كابلي: "أبي أعيش في الكويت وزوجي يبي يعيش في جدة ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة". وعلقت كابلي على الشائعات التي انتشرت بعد زواجهما ونفت تمامًا أن يكون السبب وراء إعلان الزواج الشهرة وزيادة عدد المتابعين، مؤكدة أن حفل الزفاف ليس له قيمة سوى المعنوية.

فاجأت الميكب أرتست السعودية ملكة كابلي المشاهدين وهي تعلن على الهواء مباشرةً عبر إحدى الفضائيات حملها الأول من زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، مبينةً أنها كانت تنوي الإعلان عنه عبر البرنامج.

وأوضح أحمد السالم أن زوجته رفضت أن يُقدم لها على الجنسية الكويتية فيما قالت كابلي: "أبي أعيش في الكويت وزوجي يبي يعيش في جدة ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة".

وعلقت كابلي على الشائعات التي انتشرت بعد زواجهما ونفت تمامًا أن يكون السبب وراء إعلان الزواج الشهرة وزيادة عدد المتابعين، مؤكدة أن حفل الزفاف ليس له قيمة سوى المعنوية.


 

قد يعجبك ايضاً