أخبار النجوم

محمد عبده يغني في الهواء الطلق.. والجمهور غاضب!

تزامناً مع ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن إقامة فعالية "مزوله" التي تقيمها الجمعية السعودية الخيرية لمصابي الزهايمر، أحيا الفنان محمد عبده مساء أمس الأربعاء حفلاً غنائياً بهيجًا، بحضور الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والذي يذهب ريعها في توفير عاملات مؤهلات لرعاية مرضى الزهايمر من ذوي الدخل المحدود. وسادت حالة من الخيبة والإحباط على جمهور وعشاق فنان العرب، بعد أن بلغت قيمة تذكرة حضور الحفل 1000 ريال (267 دولارا)، وذلك في الهواء الطلق في ظل عدم وجود كراسي للجلوس، حيث استمر الحفل 3 ساعات، بدأ في التاسعة مساءً وانتهى عند الساعة الثانية عشرة صباحًا، كان فيها أبو نوره يغني

تزامناً مع ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن إقامة فعالية "مزوله" التي تقيمها الجمعية السعودية الخيرية لمصابي الزهايمر، أحيا الفنان محمد عبده مساء أمس الأربعاء حفلاً غنائياً بهيجًا، بحضور الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والذي يذهب ريعها في توفير عاملات مؤهلات لرعاية مرضى الزهايمر من ذوي الدخل المحدود.

وسادت حالة من الخيبة والإحباط على جمهور وعشاق فنان العرب، بعد أن بلغت قيمة تذكرة حضور الحفل 1000 ريال (267 دولارا)، وذلك في الهواء الطلق في ظل عدم وجود كراسي للجلوس، حيث استمر الحفل 3 ساعات، بدأ في التاسعة مساءً وانتهى عند الساعة الثانية عشرة صباحًا، كان فيها أبو نوره يغني جالسًا، بينما الحاضرون كانوا واقفين طوال المدة.

وبسبب ذلك أظهر متابعو وعشاق محمد عبده صدمتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُعتبرين أن السعر "ضرب من المبالغة"، ومتسائلين في الوقت نفسه عن سر ارتفاع أسعار التذاكر في حفل يعتبر خيريا.

وعن تفاصيل الحفل، فقد أقيم الخفل شمال الرياض في "العمارية هيلز"، وقدم فيه "عبده" أجمل ما كتب له الشاعر بدر بن عبدالمحسن، الذي تربطه بفنان العرب علاقة قوية وقديمة منذ عقود، وقدّم أبو نوره عددا من أغاني الثمانينيات والتسعينيات كأغنية "مذهله، انا حبيب، على البال، الليالي الوضح" وغيرها من الأعمال القديمة والجديدة.

وبعد الحفل، صرّح محمد عبده لوسائل الإعلام عن تمنيه بأن يكون هناك عدد من الحفلات الخيرية، كما أعلن عن حفله القادم، والذي سيقام في منطقة الإحساء.

وسيحيي الحفل الثاني الفنان الشاب رامي عبدالله، والذي يأتي تزامنًا مع طرح ألبومه الجديد، رامي عبدالله 2019.

اترك تعليقاً