أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تنفصل عن هنري ليفي.. علاقة مصلحة أم حُبّ؟

ديمي لوفاتو تنفصل عن هنري ليفي.. عل...

صرّح مصدرٌ مُقرّب من النّجمة العالمية، ديمي لوفاتو، 26 عامًا، إلى مجلّة بيبول، أنّها انفصلتْ عن حبيبها مُصمّم الأزياء، "هنري ليفي"، 27 عامًا، وذلك بعد 4 أشهرٍ من المواعدة. وكان الحبيبان قد بدآ المواعدة في شهر نوفمبر من عام 2018، وذلك بعدما أكملتْ ديمي 90 يومًا في المصّحة النّفسية، لأجل التّعافي من مُشكلة إدمان الكحول والمُخدّرات، التي كادت أنْ تُودِي بحياتها. وفي تصريحات المصدر، عن علاقة ديمي بهنري، وضّح أنّهما عشيقان، تواعدان بسبب غرامهما ببعضهما، وليس كما جاء في بعض التقارير، التي زعمتْ بأنّ هنري في منصب المُدرّب، الذي يُساعدها على تخطّي مشاكل إدمانها. ووصف المصدر لوفاتو، وعلاقته بليفي، أنّه

صرّح مصدرٌ مُقرّب من النّجمة العالمية، ديمي لوفاتو، 26 عامًا، إلى مجلّة بيبول، أنّها انفصلتْ عن حبيبها مُصمّم الأزياء، "هنري ليفي"، 27 عامًا، وذلك بعد 4 أشهرٍ من المواعدة.

وكان الحبيبان قد بدآ المواعدة في شهر نوفمبر من عام 2018، وذلك بعدما أكملتْ ديمي 90 يومًا في المصّحة النّفسية، لأجل التّعافي من مُشكلة إدمان الكحول والمُخدّرات، التي كادت أنْ تُودِي بحياتها.

وفي تصريحات المصدر، عن علاقة ديمي بهنري، وضّح أنّهما عشيقان، تواعدان بسبب غرامهما ببعضهما، وليس كما جاء في بعض التقارير، التي زعمتْ بأنّ هنري في منصب المُدرّب، الذي يُساعدها على تخطّي مشاكل إدمانها.

ووصف المصدر لوفاتو، وعلاقته بليفي، أنّه شخصٌ التقتْ به منذ زمنٍ بعيد، وارتدتْ الملابس التي يُصمّمها، وانجذبتْ إليه، لأنّه يُشبهها ولديه ماضٍ مليءٍ بالمشاكل، لكنّه في حالٍ جيّدٍ الآن.

واستطرد المصدر، في وصفه لمالك علامة Enfants Riches Déprimés قائلًا: "إنّه رجلٌ غريب الأطوار لكنّه لطيف، وديمي لم تشعر معه بالملل على الإطلاق، وهو مُبدع ولديه شغفٌ للحياة".

يُذكر، أنّ انفصال ديمي عن هنري، جاء بعد تحسّن حالتها الصّحية والنفسية، من حادثة تعاطيها جُرعةٍ زائدة من المُخدّرات، كادتْ أنْ تُودِي بحياتها، وهي الآن تعتني بصحّتها بنفسها، حيث عادتْ مؤخرًا، لمصحّةٍ نفسية خارج لوس أنجلوس، للمزيد من النّقاهة، وهي حاليًّا، في وضعٍ صحيّ إيجابي، وتُمارس الرّياضة على الدّوام، وتتحضّر للعودة إلى الأستوديو، والموسيقى.

اترك تعليقاً