هل ندمتْ أصالة على مدح ألبوم أنغام؟...

أخبار النجوم

هل ندمتْ أصالة على مدح ألبوم أنغام؟ لماذا قالت: الجمهور فهمني غلط؟

بعدما حاولتْ المطربة السورية، أصالة، تهدئة الأمور مع المطربة المصرية، أنغام، عقب اشتعالها خلال الأيام الماضية، بتأكيدها، أنّ ألبوم الأخيرة الجديد "حالة خاصة جدًا" قد نال إعجابها، خرجتْ أصالة بتصريحات جديدة، تجرّ معها جدلاً جديدًا. أصالة، التي قالت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدّمه الإعلاميّ المصريّ، عمرو أديب، عن ألبوم أنغام: "عجبني ألبوم المطربة أنغام، وبالتجرد أحببته كثيرًا"، خرجتْ لتعيد تقييم تصريحاتها مع أديب، فقالت عبر إنستغرام: "مرات بلخبط الناس الّلي بتسمعني بمليار موضوع داخل ببعضه، ولازم الّلي بدّه يسألني يعرف إنّي شاطره بالجواب.. بس ممكن يكون على سؤال ما سأله.. سمعت مداخلتي مع الصديق العزيز عمرو أديب، بس مابعرف ليش أخّرت

بعدما حاولتْ المطربة السورية، أصالة، تهدئة الأمور مع المطربة المصرية، أنغام، عقب اشتعالها خلال الأيام الماضية، بتأكيدها، أنّ ألبوم الأخيرة الجديد "حالة خاصة جدًا" قد نال إعجابها، خرجتْ أصالة بتصريحات جديدة، تجرّ معها جدلاً جديدًا.

أصالة، التي قالت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدّمه الإعلاميّ المصريّ، عمرو أديب، عن ألبوم أنغام: "عجبني ألبوم المطربة أنغام، وبالتجرد أحببته كثيرًا"، خرجتْ لتعيد تقييم تصريحاتها مع أديب، فقالت عبر إنستغرام: "مرات بلخبط الناس الّلي بتسمعني بمليار موضوع داخل ببعضه، ولازم الّلي بدّه يسألني يعرف إنّي شاطره بالجواب.. بس ممكن يكون على سؤال ما سأله.. سمعت مداخلتي مع الصديق العزيز عمرو أديب، بس مابعرف ليش أخّرت بعض الأجوبة حتّى صار جواب معيّن لازم يكون سابق شوي اتأخّر، إنّما ماعندي شكّ بفهم الّلي بيسمع".

img

كما أرادتْ أصالة، أنْ تخرج جمهورها من تلك الأجواء، وتطرّقتْ إلى حفلها الغنائيّ، الذي تحتضنه مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، والذي سيجمعها بالفنان عبادي الجوهر، فتابعتْ أصالة في منشورها: "والطلب الّلي بدّي أطلبه منكم على الصبح ركزوا معي وماتعملوا ولا شي غير ترتيب الجمله وحطّوها أنتوا بمكانها المناسب، والأهمّ الأهمّ تابعوني بحفلة جدّة، رح غنّي (وهالشي الّلي أنا شاطره فيه وبيكون دائماً بمكانه المناسب)، أمّا عن الحكي والمواضيع الّلي داخله ببعضها قريباً رح جنّنكم بلقاء رح أعلن عنّه فيما بعد".

وكانت أصالة، قد بادرتْ بالهجوم "غير المباشر" على أنغام، دون ذكر اسمها، عبر "تويتر"، عندما وجّهتْ رسالة، يبدو أنّها جاءت تزامنًا مع قرار حذفها لأنغام، عبر موقع "إنستغرام" قالت فيها: "الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وذلك بعد تسريب خبر زواج أنغام السّرّيّ، من الموزع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم.

كما استطردتْ أصالة في مداخلتها مع أديب، إلى ما أثير بشأن رغبتها الحصول على الجنسية المصرية، وقالت، إنّ تعبيرها عن رغبتها في الحصول على جواز سفر مصريّ، فُهم على نحو خاطئ، وتمّ تصوير حديثها كما لو كانت لا تعتزّ بالجنسية البحرينية.


 

قد يعجبك ايضاً