بسمة وهبة تفتح النار على أنغام بسبب...

أخبار النجوم

بسمة وهبة تفتح النار على أنغام بسبب رسالتها لزوجها.. وهذا ما قالته!

فتحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، النار على الفنانة أنغام، بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم أنه متزوج ولديه طفلان صغيران. وقالت بسمة في مقطع فيديو بثته على "سناب شات": "كيف أتزوج شخصًا متزوجًا، وأنشر بوست أقول له أنا بحبك وهذا الكلام وأنشر رسالة غرامية له؟ إحنا هنهزر وهنكيد بعض وكده؟". وأضافت: "إزاي أكون عندي اكتئاب وبتعالج منه وباخد حبوب، وأروح أجيب لواحدة تانية اكتئاب بتصرفاتي دي". وتابعت: "بالتأكيد متعاطفة مع ياسمين زوجة أحمد إبراهيم، التي مموتة نفسها ومولعة نفسها وبيقولوا بتنتحر، بسبب زوجها الذي تزوج عليها رغم وقوفها بجواره". وأردفت وهبة: "غير معقول أن أكون متزوجة من شخص

فتحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، النار على الفنانة أنغام، بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم أنه متزوج ولديه طفلان صغيران.

وقالت بسمة في مقطع فيديو بثته على "سناب شات": "كيف أتزوج شخصًا متزوجًا، وأنشر بوست أقول له أنا بحبك وهذا الكلام وأنشر رسالة غرامية له؟ إحنا هنهزر وهنكيد بعض وكده؟".

وأضافت: "إزاي أكون عندي اكتئاب وبتعالج منه وباخد حبوب، وأروح أجيب لواحدة تانية اكتئاب بتصرفاتي دي".

وتابعت: "بالتأكيد متعاطفة مع ياسمين زوجة أحمد إبراهيم، التي مموتة نفسها ومولعة نفسها وبيقولوا بتنتحر، بسبب زوجها الذي تزوج عليها رغم وقوفها بجواره".

وأردفت وهبة: "غير معقول أن أكون متزوجة من شخص حديثًا وأسانده وأقف بجواره عندما كان موزعًا صغيرًا، ثم يتركني ويذهب لأخرى يعمل معها ويقول لي باي باي؟!".

وتفاعل النشطاء مع حديث بسمة وهبة، حيث تداولوا فيديو تصريحاتها، وتنوعت التعليقات بين مؤيدين لها ضد أنغام، وآخرين رجحوا أنها تقول هذا الكلام كنوع من المجاملة لصديقتها الفنانة السورية أصالة.

ويأتي غضب أصالة من أنغام، لكون الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، هي في الحقيقة ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان؛ ما جعلها تتعاطف معها ضد الفنانة المصرية.


 

قد يعجبك ايضاً