هذا ما فعلته كيت ميدلتون وميغان مار...

أخبار النجوم

هذا ما فعلته كيت ميدلتون وميغان ماركل في الشهر الـ7 من حملهما!

رغم اختلافهما في كثير من الجوانب، على صعيد الطّباع والتّصرّفات الشخصية، لكنّ هناك ثمة شيء يجمع بين دوقتي كامبريدج وساسكس، كيت ميدلتون، وميغان ماركل، وهو أنّ كلتيهما تهتمّان بنقش أوشام رائعة من الحنّاء في الشّهر السّابع من حملهما، كرمز إلى الحظّ الجيّد، في الفترة التي تسبق الولادة مباشرة. ونقشتْ ميغان، الوشم الخاصّ بها، خلال الزيارة الملكية التي قامت بها برفقة زوجها، الأمير هاري إلى المغرب، حيث رسمتْ لها فنانة الحنّاء المغربية، سميرة القوادي، 17 عامًا، أوشامًا على شكل زهور على ذراع ميغان الأيمن، وساعدها، بمناسبة حملها. وكانت كيت قد نقشتْ وشم الحنّاء الخاصّ بها، العام الماضي، خلال رحلة كانت تقوم

رغم اختلافهما في كثير من الجوانب، على صعيد الطّباع والتّصرّفات الشخصية، لكنّ هناك ثمة شيء يجمع بين دوقتي كامبريدج وساسكس، كيت ميدلتون، وميغان ماركل، وهو أنّ كلتيهما تهتمّان بنقش أوشام رائعة من الحنّاء في الشّهر السّابع من حملهما، كرمز إلى الحظّ الجيّد، في الفترة التي تسبق الولادة مباشرة.

ونقشتْ ميغان، الوشم الخاصّ بها، خلال الزيارة الملكية التي قامت بها برفقة زوجها، الأمير هاري إلى المغرب، حيث رسمتْ لها فنانة الحنّاء المغربية، سميرة القوادي، 17 عامًا، أوشامًا على شكل زهور على ذراع ميغان الأيمن، وساعدها، بمناسبة حملها.

img

وكانت كيت قد نقشتْ وشم الحنّاء الخاصّ بها، العام الماضي، خلال رحلة كانت تقوم بها إلى سندرلاند برفقة زوجها، وكانت وقتها حامل في شهرها السّابع في الأمير لويس، حيث رسمتْ لها فنانة الحنّاء، شاجيدا بيغام، 18 عامًا، رسمة صغيرة لمجموعة من النّقاط والدوامات، وحينها عبَّرتْ كيت عن سعادتها بهذا الوشم الجميل.

img


 

قد يعجبك ايضاً