مونيا الكويتية تُهاجمُ منتقديها.. و...

أخبار النجوم

مونيا الكويتية تُهاجمُ منتقديها.. وتوضّح حقيقة صاحب شيك الـ5 آلاف دينار!

نفتْ الفنانة، مونيا الكويتية، الأنباء التي تردّدتْ عن إدانتها في أيّ قضايا مخلّة بالشّرف، مشيرةً، إلى أنّها حصلتْ على أحكام بالبراءة من تُهم التّحريض على الفسق، والفجور، والفعل الفاضح في الطريق العام، ونشر موادّ مخلّة للآداب. وقالتْ مونيا، في تصريحات تلفزيونية: "حصلت على البراءة من تلك التهم، وسأحصل على البراءة في بقية الاتهامات وسأثبت كذب من يتهمونني بالباطل". وأضافتْ: "لست مختلة عقليًا كما يصفونني، ولكن لو كل مختل عقلي معه 7 دكتوراه فيا أهلاً بالاختلال العقلي". وتابعتْ: "ما يدعون أنني مختلة وينتقدونني، يريدون الشهرة ولكنهم لا يستطيعون الوصول إليها، شباب يريدون الوصول لمونيا، ويتزوجون منها، فلا يعرفون، فيختلون عقليًا، ويبدأون في

نفتْ الفنانة، مونيا الكويتية، الأنباء التي تردّدتْ عن إدانتها في أيّ قضايا مخلّة بالشّرف، مشيرةً، إلى أنّها حصلتْ على أحكام بالبراءة من تُهم التّحريض على الفسق، والفجور، والفعل الفاضح في الطريق العام، ونشر موادّ مخلّة للآداب.

وقالتْ مونيا، في تصريحات تلفزيونية: "حصلت على البراءة من تلك التهم، وسأحصل على البراءة في بقية الاتهامات وسأثبت كذب من يتهمونني بالباطل".

وأضافتْ: "لست مختلة عقليًا كما يصفونني، ولكن لو كل مختل عقلي معه 7 دكتوراه فيا أهلاً بالاختلال العقلي".

وتابعتْ: "ما يدعون أنني مختلة وينتقدونني، يريدون الشهرة ولكنهم لا يستطيعون الوصول إليها، شباب يريدون الوصول لمونيا، ويتزوجون منها، فلا يعرفون، فيختلون عقليًا، ويبدأون في توجيه السباب للمشاهير لكي يشعر كل منهم بالسعادة والفرحة ويستطيع النوم".

وبشأن "الشيك" البنكيّ، الذي زعمتْ أنّها تلقّته من شخص يُدعى "بو عبدالله"، وقيمته 5 آلاف دينار، دعمًا لها، بسبب التنمّر، قالتْ: "أراد أن يدعمني بعد تعرضي لحملة تنمر خلال الفترة الماضية، شخصية كبيرة، إنسان جدًا محترم ويعرف من مونيا".

وأكلمتْ: "يعرف الدكتورة الخلوقة المحترمة مونيا، فحب أن يعوضها بشيء من هذا القبيل، وللعلم هذا السؤال خبيث، والقصد من هذا السؤال هو ما المقابل لكي يعطيني هذه الأموال، الله يعطيه ويزيده".

وكانت مونيا قد وجّهتْ في وقت سابق، رسالة شكر لهذا الشّخص، عبر تطبيق "الاستوري"، التّابع لحسابها على "إنستغرام"، قائلة: "مشكور يابو عبدالله ما قصرت تسلم إيديك.. وجيت البنك أصرف الشيك تسلم إيديك".