أحمد إبراهيم وأنغام  يتّخذان قرارًا...

أخبار النجوم

أحمد إبراهيم وأنغام يتّخذان قرارًا جديدًا.. وأصالة تدخلُ على الخط!

عندما يُقدِم فنان معروف على خطوة مهمّة في حياته الشخصية، غالبًا، ما يترقّب موقف جمهوره، وردود أفعاله على تلك الخطوة، أمّا في حالة يقينه بتوجيه الانتقادات إليه، بسبب ما أقدم عليه، فيتّجه حينها إلى الحلّ الأسرع، والأسهل، وهو "إغلاق الباب" في وجه المُعجبين، والمتابعين. هذا ما فعلته الفنانة المصرية، أنغام، وزوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، مع جمهورهما، لتجنّب الانتقادات، عقب زواجهما المفاجئ، وبشكل "سريّ" قبل أنْ يتمّ الإعلان عنه، وقيام زوجته الأولى ياسمين عيسى، برفع دعوى طلاق ضدّه، ودخولها المستشفى فور علمها بالخبر. فمن جانبه، أقدم أحمد إبراهيم، على حذف جميع الصّور الخاصّة بزوجته وأولاده من صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ليتجنّب التعليقات

عندما يُقدِم فنان معروف على خطوة مهمّة في حياته الشخصية، غالبًا، ما يترقّب موقف جمهوره، وردود أفعاله على تلك الخطوة، أمّا في حالة يقينه بتوجيه الانتقادات إليه، بسبب ما أقدم عليه، فيتّجه حينها إلى الحلّ الأسرع، والأسهل، وهو "إغلاق الباب" في وجه المُعجبين، والمتابعين.

هذا ما فعلته الفنانة المصرية، أنغام، وزوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، مع جمهورهما، لتجنّب الانتقادات، عقب زواجهما المفاجئ، وبشكل "سريّ" قبل أنْ يتمّ الإعلان عنه، وقيام زوجته الأولى ياسمين عيسى، برفع دعوى طلاق ضدّه، ودخولها المستشفى فور علمها بالخبر.

فمن جانبه، أقدم أحمد إبراهيم، على حذف جميع الصّور الخاصّة بزوجته وأولاده من صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ليتجنّب التعليقات السلبية ضدّه، والهجوم على أنغام.

img

أما الفنانة المصرية، فلجأتْ إلى إغلاق التعليقات في آخر منشورين لها، على صفحتها بـ"إنستغرام"، ليبدو الأمر كأنّه "هدنة" بينها وبين جمهورها، لتهدئة الأجواء، وتجنّب الانتقادات أيضًا.

img

ووصل زواج أنغام، وأحمد إبراهيم، إلى قائمة "الترند" في محرّكات البحث، بعد دخول الفنانة السورية، أصالة، على خطّ الأزمة، وقيامها بإلغاء متابعة أنغام من "إنستغرام"، ومهاجمتها بشكل غير مباشر على "تويتر".

ويأتي غضب أصالة من أنغام، لكون الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، هي في الحقيقة ابنة شقيقة زوجها، المخرج طارق العريان، ما جعلها تتعاطف معها، ضدّ الفنانة المصرية.

وكان "فوشيا" قد انفرد بتفاصيل زواج أنغام، وأحمد إبراهيم، حيث اشترطتْ الأولى على الأخير، تطليق زوجته ياسمين عيسى، لكي يقدّمها إلى الإعلام، على أنّها زوجته الوحيدة.