رسالة سرية من سيرينا وليامز إلى ميغ...

أخبار النجوم

رسالة سرية من سيرينا وليامز إلى ميغان ماركل في حفل الأوسكار!

أرسلت نجمة كرة السلّة العالمية سيرينا ويليامز، ما بدا أنه رسالة دعم سرية إلى صديقتها، دوقة ساسيكس ميغان ماركل، خلال خطابها الذي ألقته في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية. وتحدثت ويليامز التي حضرت حديثاً "بيبي شاور" طفل ميغان في نيويورك عن تحقيق الأحلام والطموحات، حيث دعيت للمسرح من أجل تقديم نبذة عن فيلم A Star Is Born من بطولة ليدي غاغ وبرادلي كوبر، والذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار. وقالت وليامز للحضور: "عندما كنّا صغارًا، كان لدى كل واحدٍ منّا أحلاماً نرغب بتحقيقها" وأضافت: "إن امتلاك هذا الحلم أمرٌ سهل، لكن جعله حقيقة أمرٌ صعب، سواء أكان هذا الحلم، أن

أرسلت نجمة كرة السلّة العالمية سيرينا ويليامز، ما بدا أنه رسالة دعم سرية إلى صديقتها، دوقة ساسيكس ميغان ماركل، خلال خطابها الذي ألقته في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية.

وتحدثت ويليامز التي حضرت حديثاً "بيبي شاور" طفل ميغان في نيويورك عن تحقيق الأحلام والطموحات، حيث دعيت للمسرح من أجل تقديم نبذة عن فيلم A Star Is Born من بطولة ليدي غاغ وبرادلي كوبر، والذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

img

وقالت وليامز للحضور: "عندما كنّا صغارًا، كان لدى كل واحدٍ منّا أحلاماً نرغب بتحقيقها" وأضافت: "إن امتلاك هذا الحلم أمرٌ سهل، لكن جعله حقيقة أمرٌ صعب، سواء أكان هذا الحلم، أن تصبح ممثلاً، أو لاعباً للتنس، أو مغنيًا مثل شخصية "آلي" في A Star Is Born".

img

ومضت سيرينا تقول:"هناك اندفاع نحو الشهرة، وضغط من أجل النجاح، ووجع قلب يأتي مع التضحية بالحب من أجل الحياة المهنية، أو الحياة المهنية من أجل الحب".

وهذا ما جعل البعض يظن بأنها كانت تتحدث عن صديقتها ميغان ماركل، خصوصاً وأنها تخلّت عن مهنة التمثيل بعد زواجها من الأمير هاري، بعد رحلة حافلة من المسلسلات والأفلام، استعداداً لأن تصبح فرداً من العائلة المالكة في المملكة المتحدة.


 

قد يعجبك ايضاً