أخبار النجوم

خالد عبدالرحمن: كتبتُ قصيدة "الطرف الحنون" لجمال فتاة رأيتها على متن الطائرة!

خالد عبدالرحمن: كتبتُ قصيدة "الطرف...

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن السر عن كتابته لاغنيته المشهوره "الطرف الحنون"، قائلاً في لقاء تلفزيوني بأن المناسبة لكتابة القصيدة جاءت بعدما شاهد فتاة جميلة على متن الطائرة. وأضاف عبدالرحمن بأنه أعجب بجمال تلك الفتاة، واصفًا الموقف قائلا: "الإنسان يعتبر آية من آيات الله، لذلك انا شاهدت آيه من آيات الله مما اضطرني لكتابة هذه القصيدة بشكل غير اختياري". وأوضح الفنان أنه اعتذر من نفسه على كتابة القصيدة، وهو من باب الأدب، لأنه كتب القصيدة دون أن يخبرها، مشيرا إلى أنه لم يقم بتصرفات المراهقين إذ لم يعطها رقم هاتفه مكتفيًا بكتابته للقصيدة فقط. كما كشف عبدالرحمن عن عمل جديد

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن السر عن كتابته لاغنيته المشهوره "الطرف الحنون"، قائلاً في لقاء تلفزيوني بأن المناسبة لكتابة القصيدة جاءت بعدما شاهد فتاة جميلة على متن الطائرة.

وأضاف عبدالرحمن بأنه أعجب بجمال تلك الفتاة، واصفًا الموقف قائلا: "الإنسان يعتبر آية من آيات الله، لذلك انا شاهدت آيه من آيات الله مما اضطرني لكتابة هذه القصيدة بشكل غير اختياري".

وأوضح الفنان أنه اعتذر من نفسه على كتابة القصيدة، وهو من باب الأدب، لأنه كتب القصيدة دون أن يخبرها، مشيرا إلى أنه لم يقم بتصرفات المراهقين إذ لم يعطها رقم هاتفه مكتفيًا بكتابته للقصيدة فقط.

كما كشف عبدالرحمن عن عمل جديد يجمعه بالملحن "سهم" والشاعر الذي سجل معه نجاحات سابقة الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وبين بأنه لو قدر له الظهور في الفترة الحالية وليس في زمن التسعينيات، وغنّى بالأسلوب نفسه لحقق النجاحات نفسها أيضًا.

وأشار في سياق حديثه إلى أنه يقضي أغلب وقته مع الإبل التي يملكها.

اترك تعليقاً