عمرو دياب بدون "الدبلة" في حفله الأ...

أخبار النجوم

عمرو دياب بدون "الدبلة" في حفله الأخير.. والجمهورُ يتساءلُ عن السبب؟!

أحيا الفنانُ المصريُّ عمرو دياب، حفلًا ضخمًا مساء الجمعة، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور الآلاف من جمهوره. وتمكّن دياب من إشعال الأجواء في الحفل بتشكيلة رائعة من أغانيه، إلا أن هناك أمرًا لاحظه كثيرون، وهو استغناء الهضبة عن "الدبلة" التي واظب على ارتدائها في حفلاته الأخيرة وأرجعها النشطاء لعلاقته بالفنانة دينا الشربيني.   والتقطت كاميرات الصحفيين، صورًا للهضبة أظهرت استغناءه عن "الدبلة" في الوقت الذي ارتدى فيه خاتمًا بيده اليسرى واكتفى به، ما يُثير تساؤلات بشأن تطورات علاقته بدينا الشربيني، في الفترة الحالية. وكان نشطاءُ قد لاحظوا ارتداء عمرو دياب، الدبلة في يده اليمنى، جمعت

أحيا الفنانُ المصريُّ عمرو دياب، حفلًا ضخمًا مساء الجمعة، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور الآلاف من جمهوره.

وتمكّن دياب من إشعال الأجواء في الحفل بتشكيلة رائعة من أغانيه، إلا أن هناك أمرًا لاحظه كثيرون، وهو استغناء الهضبة عن "الدبلة" التي واظب على ارتدائها في حفلاته الأخيرة وأرجعها النشطاء لعلاقته بالفنانة دينا الشربيني.

 

img

والتقطت كاميرات الصحفيين، صورًا للهضبة أظهرت استغناءه عن "الدبلة" في الوقت الذي ارتدى فيه خاتمًا بيده اليسرى واكتفى به، ما يُثير تساؤلات بشأن تطورات علاقته بدينا الشربيني، في الفترة الحالية.

img

وكان نشطاءُ قد لاحظوا ارتداء عمرو دياب، الدبلة في يده اليمنى، جمعت بين اللونين الفضي والأسود ضمن فعاليتين مختلفتين بصحبة "دينا"، أطلّ في إحداهما بأزياء "سيمي فورمال"، فيما ظهر في الثانية بملابس "كاجوال"، ما دفع البعض للترويج لزواج الهضبة من الفنانة الشابة.

img

تجدرُ الإشارة إلى أن عمرو دياب قام بزيارة دينا الشربيني في كواليس مسلسلها الجديد "زي الشمس" التي تعكفُ على تصويره حاليًا والمُنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً