سارة الودعاني تتّخذ أول خطوة تجاه م...

أخبار النجوم

سارة الودعاني تتّخذ أول خطوة تجاه مولودها.. هل تُقلّد دنيا بطمة؟

أنشأت خبيرةُ التجميل السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني، حسابًا لمولودها الأول "سعد" على موقع "إنستغرام"، حيث أعلنت عن الحساب عبر صفحتها بـ"إنستغرام"، وسط تفاعل جمهورها، في إجراء غريب تجاه مولودها عقب ولادته. ونشرت سارة الودعاني صورة تظهر جزءًا من وجه طفلها عبر صفحتها، معلنة تدشين الحساب، وعلّقت: "سعد يستقبلكم في حسابه الخاص لوسمحتم". وبدأت سارة تفعيل الحساب على الفور، بنشر صورة طفلها مع جده، لتكتب على لسانه: "مع جدي سعد"، ثم صورة لها معه وعلّقت: "ماما سارة". واستغرب عددٌ كبيرٌ من محبي ومتابعي خبيرة التجميل هذه الخطوة للمولود عقب الولادة، حيث جاء من بين التعليقات اتهام سارة بتقليد

أنشأت خبيرةُ التجميل السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني، حسابًا لمولودها الأول "سعد" على موقع "إنستغرام"، حيث أعلنت عن الحساب عبر صفحتها بـ"إنستغرام"، وسط تفاعل جمهورها، في إجراء غريب تجاه مولودها عقب ولادته.

ونشرت سارة الودعاني صورة تظهر جزءًا من وجه طفلها عبر صفحتها، معلنة تدشين الحساب، وعلّقت: "سعد يستقبلكم في حسابه الخاص لوسمحتم".

وبدأت سارة تفعيل الحساب على الفور، بنشر صورة طفلها مع جده، لتكتب على لسانه: "مع جدي سعد"، ثم صورة لها معه وعلّقت: "ماما سارة".

img

واستغرب عددٌ كبيرٌ من محبي ومتابعي خبيرة التجميل هذه الخطوة للمولود عقب الولادة، حيث جاء من بين التعليقات اتهام سارة بتقليد الفنانة المغربية دنيا بطمة، التي قامت بنفس الأمر تجاه مولودتها "غزل" عقب ولادتها عام 2017.

ومن بين التعليقات: "ربنا يخليه ويحفظه"، و"لا تستبعدي شيء من المشاهير"، و"هدي يماما"، و" ده اللي ناقص أضيف بزر ما كمل شهر"، و"تجارة..الله يرحمني"، و"بكام الإعلان عند سعد"، و" تقلد دنيا بطمه"، إلى جانب الكثير من التعليقات في هذا الإطار.

وأنجبت الودعاني مولودها الأول قبل أيام قليلة، وظهرت الودعاني في الصورة وهي تحمل مولودها بين يديها وتنظر له بفرحة، وهو ما يعكس مشاعر الأمومة والحنان التي تدفّقت داخلها تجاه مولودها.

img


 

قد يعجبك ايضاً