كيف اعترف تريستان تومبسون لكلوي كار...

أخبار النجوم

كيف اعترف تريستان تومبسون لكلوي كارداشيان بخيانته لها؟

اعترف تريستان تومبسون، حبيب النجمة كلوي كارداشيان السابق بخيانته لها، وذلك بعد خروج النجمة الشهيرة في تصريحات تؤكد من خلالها انفصالها عن نجم كرة السلة الأمريكي، على خلفية ظهور تقارير تؤكد خيانته لها مع جوردين وودز، صديقة شقيقتها كايلي جينر. ورغم نفيه مؤخراً تلك المزاعم على "تويتر" بكتابته تغريدة تقول: "أخبار مزيفة"، لكن مجلة "يو اس ويكلي" أكدت أن كلوي استطاعت انتزاع الحقيقة من تريستان، البالغ من العمر 27 عاماً، حين واجهته بخيانته. وقال مصدر مقرب منهما للمجلة: "علمت كلوي بالأمر من أناس شاهدوا تريستان مع جوردان، ومن ثم واجهته واعترف لها بصحة العلاقة". وتابع هذا المصدر حديثه بالقول: "ما

اعترف تريستان تومبسون، حبيب النجمة كلوي كارداشيان السابق بخيانته لها، وذلك بعد خروج النجمة الشهيرة في تصريحات تؤكد من خلالها انفصالها عن نجم كرة السلة الأمريكي، على خلفية ظهور تقارير تؤكد خيانته لها مع جوردين وودز، صديقة شقيقتها كايلي جينر.

ورغم نفيه مؤخراً تلك المزاعم على "تويتر" بكتابته تغريدة تقول: "أخبار مزيفة"، لكن مجلة "يو اس ويكلي" أكدت أن كلوي استطاعت انتزاع الحقيقة من تريستان، البالغ من العمر 27 عاماً، حين واجهته بخيانته.

وقال مصدر مقرب منهما للمجلة: "علمت كلوي بالأمر من أناس شاهدوا تريستان مع جوردان، ومن ثم واجهته واعترف لها بصحة العلاقة".

وتابع هذا المصدر حديثه بالقول: "ما يمكنني تأكيده الآن هو أن كلوي أنهت علاقتها تماماً بتريستان بلا رجعة، كما أن الأسرة تشعر بغضب واشمئزاز من جوردين، لاسيما صديقتها كايلي".

img


 

قد يعجبك ايضاً