ورد الخال: لهذا السبب هجرت السُوشال...

أخبار النجوم

ورد الخال: لهذا السبب هجرت السُوشال ميديا.. وهذا رأيي بالإجهاض!

حازت إطلالة الفنانة اللبنانية ورد الخال في برنامج تحت السيطرة على إعجاب النقاد والجمهور بسبب ثقافتها وطريقة حوارها وأجوبتها التي وصفها الكثيرون بـ"الرزينة". وكشفت الخال في أحد أجوبتها أنها ضد الإجهاض بالمطلق، وقالت إنها في حال علمت أنها حامل بطفل مريض ستقوم باستشارة عائلتها لأخذ القرار في حال إجهاضه أو إبقائه. وعن نحافتها، قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تحرم نفسها أبدًا من الطعام، إلا أنها تمارس الرياضة بشكل مستمر، وأكدت أنها لا ترغب بزيادة وزنها أبدًا، وهي راضية عنه. وقالت الخال إنها عاشت قصة حب سابقة ورسمت معه "تاتو" بنفس الشكل وزوجها الحالي يعلم بالأمر ولا مشكلة لديه، إلا أنه

حازت إطلالة الفنانة اللبنانية ورد الخال في برنامج تحت السيطرة على إعجاب النقاد والجمهور بسبب ثقافتها وطريقة حوارها وأجوبتها التي وصفها الكثيرون بـ"الرزينة".

وكشفت الخال في أحد أجوبتها أنها ضد الإجهاض بالمطلق، وقالت إنها في حال علمت أنها حامل بطفل مريض ستقوم باستشارة عائلتها لأخذ القرار في حال إجهاضه أو إبقائه.

وعن نحافتها، قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تحرم نفسها أبدًا من الطعام، إلا أنها تمارس الرياضة بشكل مستمر، وأكدت أنها لا ترغب بزيادة وزنها أبدًا، وهي راضية عنه.

وقالت الخال إنها عاشت قصة حب سابقة ورسمت معه "تاتو" بنفس الشكل وزوجها الحالي يعلم بالأمر ولا مشكلة لديه، إلا أنه دائمًا يعلق بأن الرسمة وهي "وردة" ليست جميلة.

وعن الفيديو الذي انتشر لها في عام 2012 ويظهُرها خلال خلاف ومشكلة مع إحدى الفتيات التي اتهمتها بسرقة حبيبها، أكدت الخال أن الفيديو مجرد تمثيل وحرصت وقتها على كتمان الأمر من أجل الجهة التي اشتركت معها في الحملة؛ ما جعل الجميع يعتقد أن الحادثة حقيقية حتى شقيقها يوسف الخال لم يكن يعلم بحقيقة الفيديو، وأضافت حتى الآن بعض الأشخاص لم يصدقوا أنه تمثيل.

وأوضحت الخال أن سبب إقفالها جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي هو التفرغ لحياتها الاجتماعية والأسرية، وجاء قرارها النهائي بعد تعرضها لهجوم بسبب تغريدة لشقيقها يوسف الخال اعتبرها البعض أنها ضد الفنانة إليسا، وأكدت في هذا السياق أن حرية الرأي غائبة عن السوشال ميديا ويجب على النجوم الانتباه لجمهورهم خصوصا الذين يهاجمون أي شخص ينتقدهم، واستطردت أنه بسبب هذه الحادثة قامت إليسا بحظرها.

وعلقت الخال على الفيديو الذي انتشر لمواطنتها نادين نجيم وهي ترقص بمناسبة عيد ميلادها، أنها أُعجبت بردة فعلها العفوية وطريقتها بالرقص، وأضافت أنه لا توجد لديها مشكلة بالعمل مع نادين مجددًا بالرغم من وجود خلاف بينها وبين نيكول سابا زوجة شقيقها يوسف الخال.