سلمى سالم: لم أجرِ عمليّات تجميل.....

أخبار النجوم

سلمى سالم: لم أجرِ عمليّات تجميل.. وأتمنّى تجسيد هذا الدّور!

قالت الفنانة الكويتية، سلمى سالم، إنّها لم تجرِ أيّ عملية التجميل، موضّحة، أنّها تستمتع بكلّ مرحلة عمرية تعيشها، ولا تخشى التقدّم في السنّ. وأضافتْ سلمى، في تصريحات تلفزيونية: "أنا أشوف كل مرحلة في عمري حلوة.. وبعدين الحمد لله أنا لي ولد، فأنا أم وزوجة وعمة وخالة فكل حدا يشوفني بطريقة وجمال.. وأتحدى من يقول أني مسوية عملية تجميل". واستطردتْ: "بالنسبة لطموحي هو أن أظل أعمل إذا الله أعطاني الصحة وأكون راضية عن نفسي وجمهوري راضي عن اللي بقدمه لهم بصورة غير مبتذلة ودون قطع رزق أحد.. وإذا الله كتبلي في يوم إني أتحجب واقعد هادا شيء آخر". وأوضحتْ سلمى سالم:

قالت الفنانة الكويتية، سلمى سالم، إنّها لم تجرِ أيّ عملية التجميل، موضّحة، أنّها تستمتع بكلّ مرحلة عمرية تعيشها، ولا تخشى التقدّم في السنّ.

وأضافتْ سلمى، في تصريحات تلفزيونية: "أنا أشوف كل مرحلة في عمري حلوة.. وبعدين الحمد لله أنا لي ولد، فأنا أم وزوجة وعمة وخالة فكل حدا يشوفني بطريقة وجمال.. وأتحدى من يقول أني مسوية عملية تجميل".

واستطردتْ: "بالنسبة لطموحي هو أن أظل أعمل إذا الله أعطاني الصحة وأكون راضية عن نفسي وجمهوري راضي عن اللي بقدمه لهم بصورة غير مبتذلة ودون قطع رزق أحد.. وإذا الله كتبلي في يوم إني أتحجب واقعد هادا شيء آخر".

وأوضحتْ سلمى سالم: "هناك بعض المنتجين والمخرجين يهمشونني.. ما في حق أدبي وما في احترام للمهنة وما في احترام للفنانين الأكبر أو الأقدم.. للأسف في بعض المهرجين مشان عنده مصلحه مع فلان يهمش فنانين آخرين".

أما عن سرّ انحصار أدورها على الشّرّ فقط، علّقتْ: "سبحان الله الناس بتحبني في أدوار الشر ما أعرف ليش يمكن مشان أنا طبعي مش شريرة.. يمكن ملامحي مع الطول وتقمصي للشخصية تعطي إحياء بأن شخصيتي قوية".

وتحدّثتْ عن الدور، الذي تتمنّى أن تجسده، لافتة، إلى أنّها تريد أنْ تلعب دور امرأة مجنونة، ومستعده تمامًا، أنْ تظهر على الشاشة، دون وضع مكياج على وجهها، مؤكّدة، أنّها سبق وأنْ فعلت ذلك، في أدوار أخرى.