جاستين بيبر في حلبة المُصارعة.. وزو...

أخبار النجوم

جاستين بيبر في حلبة المُصارعة.. وزوجته هايلي تأخذه بالأحضان!

شوهد مُغني البوب الكندي جاستين بيبر في عُطلة نهاية الأسبوع الماضي وهو يُمارس المُلاكمة في أحد نوادي ولاية نيو جيرسي الرياضية، وظهر وهو يرتدي بنطلونا رياضيا أسود بينما كان حافي القدمين وعاري الصّدر، ليكشف عن كمية الوشوم الهائلة التي غطّت الجُزء العُلوي من جسده. ارتدى بيبر قُفّازات مُلاكمة بيضاء، وبدأ بالتدرّب والتّمرّن تحت إشراف أحد الخُبراء الرّياضيين في النّادي داخل حلبة المُصارعة، ليحصل بعدها على دعمٍ خاص من زوجته عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين"، التي فاجأته بحضورها. شوهد الزّوجان في وضعٍ حميمي خارج حلبة المُلاكمة، وكانت هايلي ترتدي إطلالة شتوية دافئة في أجواء الولاية الباردة، فنسقت "هودي بالنسياغا" أحمر وصل

شوهد مُغني البوب الكندي جاستين بيبر في عُطلة نهاية الأسبوع الماضي وهو يُمارس المُلاكمة في أحد نوادي ولاية نيو جيرسي الرياضية، وظهر وهو يرتدي بنطلونا رياضيا أسود بينما كان حافي القدمين وعاري الصّدر، ليكشف عن كمية الوشوم الهائلة التي غطّت الجُزء العُلوي من جسده.

img

ارتدى بيبر قُفّازات مُلاكمة بيضاء، وبدأ بالتدرّب والتّمرّن تحت إشراف أحد الخُبراء الرّياضيين في النّادي داخل حلبة المُصارعة، ليحصل بعدها على دعمٍ خاص من زوجته عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين"، التي فاجأته بحضورها.

img

شوهد الزّوجان في وضعٍ حميمي خارج حلبة المُلاكمة، وكانت هايلي ترتدي إطلالة شتوية دافئة في أجواء الولاية الباردة، فنسقت "هودي بالنسياغا" أحمر وصل سعره إلى 821 دولارا، مع معطف فرو ثقيل، وبنطلون جلدي أسود، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا أبيض.

img

يبدو أنّ مُمارسة بيبر لرياضة المُلاكمة هي أحد التّكتيكات التي يتّبعها المُغنّي لحلّ مُشكلة اكتئابه التي يُعاني منها مؤخرًا، وإلى جانب الرّياضة، يتّكل جاستين على الكنيسة لكي تُساعده في تخطّي هذه المرحلة الصّعبة في حياته، بالإضافة إلى اتّباعه المنهج العلماني.

img

يُذكر أنّ هايلي بولدوين كانت هي من اكتشفت أنّ زوجها يُعاني من الاكتئاب، وذلك لنومه فترات أطول مما اعتاد عليه، وفُقدانه الحافز الإيجابي في الحياة، بحسب ما صرّحته لأحد المصادر المُقرّبة من برنامج Entertainment Tonight بنسخته الأمريكية.