شيرين سيف النصر توضّحُ حقيقة زفافها...

أخبار النجوم

شيرين سيف النصر توضّحُ حقيقة زفافها مجددًا من طليقها.. شاهدي!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في مصر، بصور زفاف الفنانة، شيرين سيف النصر، التي اعتزلتْ الفنّ منذ 8 سنوات، عقب وفاة والدتها، في عام 2011، لتُغادر إلى موطن مولدها الأصليّ، الأردن، وتستقرّ هناك، بعيدة عن الأضواء والشّهرة. وتداول روّاد السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، صورًا من زفاف "سيف النصر"، على طليقها الثالث، الدكتور رائف الفقي، والتي انفصلتْ عنه، خلال وقت قصير بعد الزّواج، الأمر الذي دفع "شيرين" إلى سرعة تكذيب تلك الأقاويل، عبر تصريحات صحفية، والتي وصفتها بـ"الشائعات". وجدير بالذكر، أنّ الفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، تزوّجتْ 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعوديّ، عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب شبكة قنوات إم

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في مصر، بصور زفاف الفنانة، شيرين سيف النصر، التي اعتزلتْ الفنّ منذ 8 سنوات، عقب وفاة والدتها، في عام 2011، لتُغادر إلى موطن مولدها الأصليّ، الأردن، وتستقرّ هناك، بعيدة عن الأضواء والشّهرة.

وتداول روّاد السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، صورًا من زفاف "سيف النصر"، على طليقها الثالث، الدكتور رائف الفقي، والتي انفصلتْ عنه، خلال وقت قصير بعد الزّواج، الأمر الذي دفع "شيرين" إلى سرعة تكذيب تلك الأقاويل، عبر تصريحات صحفية، والتي وصفتها بـ"الشائعات".

img

وجدير بالذكر، أنّ الفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، تزوّجتْ 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعوديّ، عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب شبكة قنوات إم بي سي، والثانية من المطرب، مدحت صالح، وأخيرًا، من الطبيب، رائف الفقي، واستمرّ زواجهما عدّة أشهر، قبل إعلانهما الانفصال.

وجسّدتْ "سيف النصر"، عدّة أفلام، طوال مسيرتها الفنية، أشهرها "الأستاذ"، و"البحث عن طريق آخر"، و"سفينة الحب والعذاب"، و"سواق الهانم"، و"النوم في العسل"، و"أمير الظلام"، بخلاف عددٍ من المسرحيات، أبرزها "خد بالك من عيالك"، و"بودي جارد".