ترافيس سكوت يقدّمُ هديّة من العيار...

أخبار النجوم

ترافيس سكوت يقدّمُ هديّة من العيار الثّقيل لرضيعته في ميلادها.. شاهدي!

ربّما تقتصر الهدايا التي يمكننا تقديمها لأطفالنا، في أعياد ميلادهم، على أشياء من بينها، دُمية الدّب، لعبة، ملابس جديدة، أو حتى قطعة مجوهرات بسيطة من الذهب، لكن بالنسبة للنجوم، فإنّ الوضع يختلف بعض الشيء. فها هو النجم، ترافيس سكوت، يهدي ابنته ستورمي، في عيد ميلادها الأوّل، مجموعة من الهدايا الباذخة، التي ضمّتْ هدية من غوتشي، حقيبة من شانيل، وكذلك قلادة ثقيلة مصنوعة من الماس! وقد نشرتْ والدة الطفلة، النجمة كايلي جينر، مقطع فيديو عبر إنستغرامها، ليلة أمس، تظهر فيه ستورمي، وهي تتجوّل في المكان، مرتديةً تلك القلادة. وعلّقتْ كايلي قائلةً: "انظري ما أحضره لكِ والدك أيّتها الفتاة. ويأتي ذلك، في

ربّما تقتصر الهدايا التي يمكننا تقديمها لأطفالنا، في أعياد ميلادهم، على أشياء من بينها، دُمية الدّب، لعبة، ملابس جديدة، أو حتى قطعة مجوهرات بسيطة من الذهب، لكن بالنسبة للنجوم، فإنّ الوضع يختلف بعض الشيء.

فها هو النجم، ترافيس سكوت، يهدي ابنته ستورمي، في عيد ميلادها الأوّل، مجموعة من الهدايا الباذخة، التي ضمّتْ هدية من غوتشي، حقيبة من شانيل، وكذلك قلادة ثقيلة مصنوعة من الماس!

img

وقد نشرتْ والدة الطفلة، النجمة كايلي جينر، مقطع فيديو عبر إنستغرامها، ليلة أمس، تظهر فيه ستورمي، وهي تتجوّل في المكان، مرتديةً تلك القلادة.

وعلّقتْ كايلي قائلةً: "انظري ما أحضره لكِ والدك أيّتها الفتاة.

ويأتي ذلك، في ظلّ تزايد الإشاعات، والتكهّنات من قبل المتابعين والإعلام، بشأن طبيعة العلاقة بين كايلي، وترافيس، وهل هما مخطوبان، أم لا، ومع هذا، لم يتبيّن أيّ شيء بخصوص ذلك، حتى الآن.

img


 

قد يعجبك ايضاً