بيلا حديد برِداءٍ عسكريّ "مُثير" اح...

أخبار النجوم

بيلا حديد برِداءٍ عسكريّ "مُثير" احتفالًا بميلاد حبيبها ذا ويكند!

في ليلة الجُمعة الماضية، أقام المُغنّي العالميّ، ذا ويكند، حفلًا صاخبًا في ملهى Tao، وذلك بمُناسبة ميلاده الـ 29، ودعا إليه مجموعة من أصدقائه المُقرّبين، وبالتّأكيد، كان على رأسهم حبيبته، عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد. خيّم الطّابع العسكريّ على أجواء عيد الميلاد والأزياء، فحضر الضّيوف، مُرتدين مُختلف الستايلات المُتنوّعة، فارتدى صاحب عيد الميلاد، ذا ويكند، واسمه الحقيقي "إيبل تسفايه"، "توب" أسودَ اللون، نسّق معه بنطلونًا وجاكيتًا مُتطابقين بالستايل العسكريّ، وانتعل في قدميه حذاءً، لونه أسود. صحيحٌ، بأنّ ذا ويكند، هو صاحب عيد الميلاد، لكن كان هُناك شخصٌ آخر، خطف الأنظار بإطلالته، وزيّه الجريء، وهي حبيبته "بيلا حديد"، التي أطلقتْ العنان للإثارة

في ليلة الجُمعة الماضية، أقام المُغنّي العالميّ، ذا ويكند، حفلًا صاخبًا في ملهى Tao، وذلك بمُناسبة ميلاده الـ 29، ودعا إليه مجموعة من أصدقائه المُقرّبين، وبالتّأكيد، كان على رأسهم حبيبته، عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد.

خيّم الطّابع العسكريّ على أجواء عيد الميلاد والأزياء، فحضر الضّيوف، مُرتدين مُختلف الستايلات المُتنوّعة، فارتدى صاحب عيد الميلاد، ذا ويكند، واسمه الحقيقي "إيبل تسفايه"، "توب" أسودَ اللون، نسّق معه بنطلونًا وجاكيتًا مُتطابقين بالستايل العسكريّ، وانتعل في قدميه حذاءً، لونه أسود.

img

صحيحٌ، بأنّ ذا ويكند، هو صاحب عيد الميلاد، لكن كان هُناك شخصٌ آخر، خطف الأنظار بإطلالته، وزيّه الجريء، وهي حبيبته "بيلا حديد"، التي أطلقتْ العنان للإثارة في أزيائها، فارتدتْ "كروب توب" جريئًا للغاية، كشف عن صدرها، ومعدتها الممشوقة، نسّقته مع تنورة قصيرة، زيتية اللّون.

حمت الشقيقة الصّغرى، لجيجي حديد، نفسها، من برودة طقس نيويورك بارتداء جاكيت دافئٍ، بستايل عسكريّ أيضًا، من علامة R13، جاءتْ بطانته من الفرو، وأكملتْ إطلالتها بارتداء جوارب برادا الشّفّافة، وانتعلتْ في قدميها بوطًا، لونه أصفر.

img

وعلى صعيد تسريحة الشّعر، اعتمدتْ بيلا، ستايل ذيل الحصان العلوية المشدودة، كما اختارتْ ألوانًا صاخبة لمكياجها، كالأزرق لعيونها، والمشمشيّ لشفتيها، فضلًا عن تزيين نفسها، بطقم من المُجوهرات الألماسيّة.

 


 

قد يعجبك ايضاً