أخبار النجوم

مشاعل الشحي تكشف حقيقة حملها.. وتوجه رسالة لجمهورها!

مشاعل الشحي تكشف حقيقة حملها.. وتوج...

نفت الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة، بأنها أصبحت حاملاً، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح أبدًا. وطالبت مشاعل من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تصديق أي خبر إلا إذا قامت هي أو زوجها أحمد خميس بالإعلان عنه. وكتبت الإعلامية الإماراتية عبر حسابها على "إنستغرام": "أنا وزوجي ما صرحنا في أي مكان إني حامل.. رجاء بدون القيل والقال يا ليت لو تتأكدوا مني قبل لا تنشرون الخبر.. أتمنى إنكم تتفهمون موقفي وشكرا". وتأتي هذه الأنباء بعد مرور ٣ أشهر على تعرضها لصدمة كبيرة هي وزوجها الإعلامي أحمد خميس بشأن حملها بمولودها الأول، موضحة أنها شعرت ببعض

نفت الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة، بأنها أصبحت حاملاً، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح أبدًا.

وطالبت مشاعل من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تصديق أي خبر إلا إذا قامت هي أو زوجها أحمد خميس بالإعلان عنه.

وكتبت الإعلامية الإماراتية عبر حسابها على "إنستغرام": "أنا وزوجي ما صرحنا في أي مكان إني حامل.. رجاء بدون القيل والقال يا ليت لو تتأكدوا مني قبل لا تنشرون الخبر.. أتمنى إنكم تتفهمون موقفي وشكرا".

وتأتي هذه الأنباء بعد مرور ٣ أشهر على تعرضها لصدمة كبيرة هي وزوجها الإعلامي أحمد خميس بشأن حملها بمولودها الأول، موضحة أنها شعرت ببعض التعب وذهبت لطبيبة لكي تطمئن على صحتها فأخبرتها أنها حامل، وبعدها ذهبت لأحد المستشفيات الحكومية فاكتشفت أنها لم تكن حاملًا من الأساس.

وقالت "الشحي" عبر حسابها على "إنستغرام": "ذهبت للدكتور لوجع في معدتي صارله ٣ أسابيع، ومن ثم أعطاني مسكنات وبثاني يوم أخذني زوجي لمستشفى خاص للتأكد، ثم قالت لي الدكتورة: تحاليل الدم تشير إنك حامل بـ 3 إلى ٤ أسابيع لم أستطع أن أتكلم، زوجي كان منبهرًا من هذا الخبر الرائع لأول مرة لم نخف من المستقبل".

وتابعت: "وكانت الصدمة التي أسميها الصدمة الجميلة أو الصدمة التي لونت حَيَاتِي، من ثم أعطوني دواء يساعد على تثبيت الجنين وبعض من الفيتامينات، أراد زوجي أن يطمئن على الجنين، فأخذني لمستشفى حكومي وأخذوا التحاليل، وهنا الصدمة التي لم أكن على يقين بها، الدكتورة أخبرتني اني لست حاملًا".

 

اترك تعليقاً