شاهدي.. والد رانيا يوسف يظهرُ لأوّل...

أخبار النجوم

شاهدي.. والد رانيا يوسف يظهرُ لأوّل مرّة، فماذا قال؟

قالت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، إنّها ترى والدها أحنّ رجل في الدنيا، مشيرًة، إلى أنّه جعلها تعتمد على نفسها في حياتها، ولديه ثقة في قراراتها. وأكّدتْ، خلال الحلقة الثالثة من برنامجها more about rania الذي تعرضه عبر قناتها على "اليوتيوب"، وتكشف فيه عن تفاصيل حياتها، أنّها اكتسبت من والدها صفات كثيرة منها: الهدوء، والرضا، والقناعة، وعدم حبّ "المادة". وفي أوّل ظهور لوالدها، سيد محمد السيد يوسف، عبر "السوشال ميديا"، أكدّت "رانيا"، أنّه يسكن معها في نفس منزلها، بعد انفصالها عن زوجها منذ تسع سنوات، ويعامل حفيدتيه بـ"حنية". وأوضحتْ، أنّها كانت تذهب مع والدها، للعمل في طفولتها، وكانت تراه رجلًا صارمًا،

قالت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، إنّها ترى والدها أحنّ رجل في الدنيا، مشيرًة، إلى أنّه جعلها تعتمد على نفسها في حياتها، ولديه ثقة في قراراتها.

وأكّدتْ، خلال الحلقة الثالثة من برنامجها more about rania الذي تعرضه عبر قناتها على "اليوتيوب"، وتكشف فيه عن تفاصيل حياتها، أنّها اكتسبت من والدها صفات كثيرة منها: الهدوء، والرضا، والقناعة، وعدم حبّ "المادة".

وفي أوّل ظهور لوالدها، سيد محمد السيد يوسف، عبر "السوشال ميديا"، أكدّت "رانيا"، أنّه يسكن معها في نفس منزلها، بعد انفصالها عن زوجها منذ تسع سنوات، ويعامل حفيدتيه بـ"حنية".

وأوضحتْ، أنّها كانت تذهب مع والدها، للعمل في طفولتها، وكانت تراه رجلًا صارمًا، باعتباره رجلًا عسكريًا.

وتحدّث والدها، خلال الحلقة، واصفًا ابنته بالطيبة والإنسانية، مشيرًا، إلى أنّه لا يعتبرها ابنته، ولكنها صديقته، لافتًا، إلى أنّها لم تسبّب له "تعبًا"، منذ ولادتها.

يُذكر، أنّ رانيا يوسف، ستشارك في ماراثون دراما رمضان المُقبل، بمسلسل "وبينا معاد"، مع الفنانة المصرية، غادة عادل، حيث كشفتْ منذ أيام عن البوستر الخاصّ بالعمل، عبر صفحتها الشخصية في إنستغرام.


 

قد يعجبك ايضاً