أخبار النجوم

هاري من دون ميغان في زيارته للنرويج.. فما السبب؟!

من المعروف أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، غالباً ما تحرص على المشاركة في الارتباطات الملكية وتتواجد بشكل دائم مع زوجها في تلك المناسبات؛ لكن عدم مرافقتها له في زيارته الأخيرة التي يقوم بها اليوم للنرويج فتح الباب أم بعض الشائعات والأقاويل. ورغم أنه لا يتم الإعلان عن خطط أو تفاصيل جدول أعمال ميغان بشكل مفصل، إلا أن صحيفة اكسبريس البريطانية رجحت أنها ستقضي فترة غياب زوجها عنها في العاصمة البريطانية لندن. في غضون ذلك تم الإعلان عن أن هاري وميغان سيتوجهان لزيارة المغرب في الفترة ما بين ال 23 إلى 25 من الشهر الجاري بناءً على طلب من المسؤولين في

من المعروف أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، غالباً ما تحرص على المشاركة في الارتباطات الملكية وتتواجد بشكل دائم مع زوجها في تلك المناسبات؛ لكن عدم مرافقتها له في زيارته الأخيرة التي يقوم بها اليوم للنرويج فتح الباب أم بعض الشائعات والأقاويل.

ورغم أنه لا يتم الإعلان عن خطط أو تفاصيل جدول أعمال ميغان بشكل مفصل، إلا أن صحيفة اكسبريس البريطانية رجحت أنها ستقضي فترة غياب زوجها عنها في العاصمة البريطانية لندن.

img

في غضون ذلك تم الإعلان عن أن هاري وميغان سيتوجهان لزيارة المغرب في الفترة ما بين ال 23 إلى 25 من الشهر الجاري بناءً على طلب من المسؤولين في حكومة المملكة المتحدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً