شاهدي.. كيف احتفل النجوم وزوجاتهم بعيد الحب؟
شاهدي.. كيف احتفل النجوم وزوجاتهم بعيد الحب؟شاهدي.. كيف احتفل النجوم وزوجاتهم بعيد الحب؟

شاهدي.. كيف احتفل النجوم وزوجاتهم بعيد الحب؟

مع بدء الاحتفالات بعيد الحب، وجه عدد من المشاهير ونجوم الفن رسائل حب إلى شركائهم في الحياة الزوجية للتعبير عن حبهم، واعتزازهم بوجودهم في حياتهم من خلال مشاركتهم صورًا لهم أو توجيه رسالة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يرصد "فوشيا" أبرز رسائل الحب التي وجهها الفنانون إلى زوجاتهم أو أزواجهم:

نجم "مسرح مصر" الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، وجه رسالة حب رومانسية لزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، والتي تشاركه العمل ضمن فريق التمثيل بالمسرح، وذلك بمناسبة عيد الحب الذي يوافق اليوم.

نشر حمدي عبر حسابه في إنستغرام صورته برفقة زوجته، وعلق عليها "يا رب أجعل كل يوم ما بيننا عيد حب يا مراتي"، واصفا إسراء عبدالفتاح بدنيته وفرحته.

كما عبر عن افتقاره لكلمات تصف إحساسه: "مش لاقي بجد كلام أعبر بيه عن اللى جوايا، لأن اللي جوايا أكبر من كلمة بحبك، بعشقك يا حبيبتي".

ونشر المطرب محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدي، صورة جديدة تجمعه بزوجته، عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها هبة بوضع رومانسي محتضنة زوجها، ومرتدية فستانًا أسود وعلق قائلا: "happyvalentinesday".

كما شارك الفنان إدوارد جمهوره بصورة تجمعه بزوجته فيفيان سامي، لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها وعيد الحب، عبر صفحته في إنستغرام. 

ونشر إدوارد، صورة رومانسية له مع زوجته، معلقًا: "وفي البرد القارص ده بقول لزوجتي حبيبتي عقبال مليون سنة كل سنة وأنتي طيبة وهابي فلانتين في نفس ذات الوقت".

كما احتفل الفنان مجدي كامل مع زوجته الفنانة مها أحمد بعيد الحب ونشر مقطع فيديو للحظات الرومانسية التي جمعتهما معًا.

وكتب مجدي كامل: "كل عيد حب وانتم طيبين كل عيد حب في سعادة ورضا الحمد لله يارب توفيقك"، في حين وجهت مها أحمد رسالة لزوجها قائلة: "كل حب وأنت طيب يا نجم النجوم يا كبير قوي.. كل حب وأنت طيب يا أبو ولادي".

أما الفنانة سمية الخشاب فقد عبرت عن حبها لزوجها أحمد سعد، في لقاء متلفز خلال تواجدها بالعراق قبل سويعات، حيث أجرت لقاء تلفزيونيًا مع قناة "بابيلون" العراقية تحدثت فيها عن صوت زوجها الفنان أحمد سعد وموهبته وإعجابها الشديد بما يُقدمه من أغنيات متميزة.

وتتواجد الفنانة سمية الخشاب بمدينة "إربيل" العراقية مع زوجها الفنان أحمد سعد استعداداً لحفلته غدًا بالتزامن مع عيد الحب، إذ قررت سمية السفر معه كنوع من الدعم والمساندة له إلى جانب تكريمها هي أيضا بالمدينة نفسها.

فيما احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها في إنستغرام، خلال السويعات الماضية بزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، ونجلهما "فهد".

ونشرت أحلام فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" معلقة: "هذا الفيديو إهداء من جمهوري عيالي وأخواتي وأهلي.. كل وإحنا معاك وأنت بيننا".

وقبلها كتبت: "أحتفل اليوم مع جمهوري بعيد ميلادي، كل سنة وأنتم حبايبي كل عام وانتم معاي كل عام وانتو بألف خير ودعمي واستمراريتي بعد الله تعالى وشكرا على محبتكم واللي يحب يوحدها الصورة الي وصلتني من واحد من جمهوري يحطها على بروفايله وشاركوني هاشتاج احلام الشامسي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com