بعد إخلاء سبيلها.. ميريهان حسين تحت...

أخبار النجوم

بعد إخلاء سبيلها.. ميريهان حسين تحتفلُ مع عائلتها وتُوجّه هذه الرسالة لجمهورها!

عادت الفنانةُ المصريةُ ميريهان حسين للتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعاتٍ من إخلاء سبيلها عقب قضائها عقوبة الحبس أسبوعين في سجن النساء بالقناطر، تنفيذًا لحكم قضائي صدر ضدّها في القضية التي عرفت إعلاميًا بـ"كمين الهرم". ونشرت الفنانة المصرية عبر "إنستغرام" صورًا أثناء احتفالها مع أسرتها بعودتها للمنزل، مبديةً سعادتها، في الوقت الذي ظهرت فيه وهي تحتضن قطتين، ليتفاعل الجمهور مع الصور المنشورة. ويبدو أن ميريهان أرادت التأكيد على عودتها للمنزل بعد إخلاء سبيلها، خاصةً بعد ما تردّد عن تورطها في قضية الفيديوهات الإباحية مع المخرج خالد يوسف، وتأخر إخلاء سبيلها من مساء الثلاثاء، حتى عصر الأربعاء للتأكّد من عدم طلبها

عادت الفنانةُ المصريةُ ميريهان حسين للتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعاتٍ من إخلاء سبيلها عقب قضائها عقوبة الحبس أسبوعين في سجن النساء بالقناطر، تنفيذًا لحكم قضائي صدر ضدّها في القضية التي عرفت إعلاميًا بـ"كمين الهرم".

ونشرت الفنانة المصرية عبر "إنستغرام" صورًا أثناء احتفالها مع أسرتها بعودتها للمنزل، مبديةً سعادتها، في الوقت الذي ظهرت فيه وهي تحتضن قطتين، ليتفاعل الجمهور مع الصور المنشورة.

img

ويبدو أن ميريهان أرادت التأكيد على عودتها للمنزل بعد إخلاء سبيلها، خاصةً بعد ما تردّد عن تورطها في قضية الفيديوهات الإباحية مع المخرج خالد يوسف، وتأخر إخلاء سبيلها من مساء الثلاثاء، حتى عصر الأربعاء للتأكّد من عدم طلبها على ذمة أيّ قضايا أو تحقيقات أخرى، وكلّفت محاميها بمقاضاة من روّجوا لذلك عبر المواقع أو صفحات التواصل.

ووجّهت الفنانة المصرية رسالة شكر لجمهورها ومن ساندها في محنتها، حيث كتبت: "وما المحبة إلا السند في أوقات الشدة.. شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه وتعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه ويطمنوني.. حبكم غمرني و طمنني.. شكرًا أهلي شكرًا صحابي شكرًا جيراني شكرا جمهوري حبايبي".

وتفاعل الجمهور بالعديد من التعليقات من بينها: "ألف مليون مبروك"، و"مبروك عودتك لبيتك وجمهورك"، و"مليون سلامة لأحلى وأغلى ميما"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

img

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما، واستأنف طرفا الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح استئناف الهرم لأسبوعين لكل منهما.

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة المصرية للمحاكمة بتهمة القيادة تحت تأثير المسكرات، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة ميريهان حسين وسبِّها وقذفها أثناء مشادة كلامية بينهما في الطريق، فيما عرف إعلاميًّا بـ "كمين الهرم"، لتقضي العقوبة داخل سجن النساء بالقناطر الخيرية.

 


 

قد يعجبك ايضاً