بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب.. إليك...

أخبار النجوم

بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب.. إليكِ مواعيد حفلات النجوم في عيد الحب!

واصلَ نجومُ الطّرب الترويج لحفلاتهم في عيد الحب، سواءً في مصر أو بالدول العربية، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الفنادق والمنتجعات التي تعاقدت معهم لإحياء الحفلات. وأعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن إحياء حفل عيد الحب، الجمعة، في مسرح المرايا بالمملكة العربية السعودية بمحافظة العلا. وكتب الفنان العراقي، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "كاظم الساهر في شتاء طنطورة ، ١٥ فبراير ٢٠١٩"، مرفقًا ذلك بمقطع فيديو. https://www.instagram.com/p/Bt0t9NMDN92/ ومن المقرّر أن يُحيي الفنان عمرو دياب، حفلاً ضخمًا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، كما يُحيي حفلاً غنائيًا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 22 فبراير، فيما

واصلَ نجومُ الطّرب الترويج لحفلاتهم في عيد الحب، سواءً في مصر أو بالدول العربية، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الفنادق والمنتجعات التي تعاقدت معهم لإحياء الحفلات.

وأعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن إحياء حفل عيد الحب، الجمعة، في مسرح المرايا بالمملكة العربية السعودية بمحافظة العلا.

وكتب الفنان العراقي، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "كاظم الساهر في شتاء طنطورة ، ١٥ فبراير ٢٠١٩"، مرفقًا ذلك بمقطع فيديو.

ومن المقرّر أن يُحيي الفنان عمرو دياب، حفلاً ضخمًا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، كما يُحيي حفلاً غنائيًا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 22 فبراير، فيما يشارك الفنان محمد حماقي الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلاً في أحد فنادق التجمع الخامس أيضًا، وكذلك الفنان محمد فؤاد الذي يُحيي حفلاً بأحد فنادق التجمع.

ويُشارك أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، في عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، فيما يُحيي الفنان علي الحجار حفلاً في الإسكندرية بمسرح سيد درويش، في الوقت الذي يسافر فيه الفنان محمد منير، الملقب "بـ"الملك" إلى دبي لإحياء حفل 15 فبراير الجاري.

img

واختار الفنانان راغب علامة ووائل كفوري الأردن، لمشاركة جمهورهما احتفالات عيد الحب، فيما يشارك الفنان صابر الرباعى احتفالات عيد الحب بثلاث حفلات، الأولى 14 فبراير، فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، يليه حفلان في كندا، 15 فبراير بمونتريال، وفي اليوم التالي 16 فبراير في تورونتو.

ويسافر الفنانان المصريان إيهاب توفيق وأبو الليف إلى أمريكا لإحياء حفلات بولاية "ناشفيل"، كما تُحيي المغنية كارول سماحة، حفلاً كبيرًا في محافظة الأقصر بمصر، وتُحيي الفنانة هبة طوجي حفلاً بالقاهرة، فيما تستعدُّ المطربة الشعبية المصرية أمينة، لإحياء حفل عيد الحب في أحد المراكب النيلية بمنطقة بالقاهرة.