أخبار النجوم

محمد رمضان يُشوّق جمهوره لـ"زلزال" بهذه الصورة!

محمد رمضان يُشوّق جمهوره لـ"زلزال"...

شوّق الفنانُ المصري محمد رمضان، جمهوره بنشر أول صورة له في مسلسل "زلزال"، المقرّر عرضه رمضان المقبل، في أول يوم تصوير، وسط تفاعل كبير من مُحبيه ومُتابعيه. ونشر رمضان، الثلاثاء، عبر صفحته على "إنستغرام" صورةً له وهو يجلس ويشرب الشيشة في مشهد من المسلسل، حيث كتب معلقًا: "رمضان 2019 ثقة في الله نجاح.. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج إبراهيم فخر إنتاج تامر مرسي". وعاد رمضان لجمهوره عبر صفحته على "فيسبوك" بنشر نفس الصورة أيضًا معلقًا: "من تصوير زلزال رمضان 2019 ثقة في الله نجاح". وتفاعل الجمهور مع رمضان بالعديد من التعليقات التي تعود لأدواره السابقة سواءً دور رفاعي الدسوقي في

شوّق الفنانُ المصري محمد رمضان، جمهوره بنشر أول صورة له في مسلسل "زلزال"، المقرّر عرضه رمضان المقبل، في أول يوم تصوير، وسط تفاعل كبير من مُحبيه ومُتابعيه.

ونشر رمضان، الثلاثاء، عبر صفحته على "إنستغرام" صورةً له وهو يجلس ويشرب الشيشة في مشهد من المسلسل، حيث كتب معلقًا: "رمضان 2019 ثقة في الله نجاح.. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج إبراهيم فخر إنتاج تامر مرسي".

وعاد رمضان لجمهوره عبر صفحته على "فيسبوك" بنشر نفس الصورة أيضًا معلقًا: "من تصوير زلزال رمضان 2019 ثقة في الله نجاح".

وتفاعل الجمهور مع رمضان بالعديد من التعليقات التي تعود لأدواره السابقة سواءً دور رفاعي الدسوقي في مسلسل "الأسطورة"، أو زين القناوي في مسلسل "نسر الصعيد".

وكتب النشطاء: "يا ريت حاجة كده شبه رفاعي الدسوقي"، و"ده أنت معلم بقي وتمسك الشيشة"، و"إله التواضع عند الفراعنة"، و"هيبقى زلزال"، و"وادي كام مليون كمان يا عم"، و"هذه المرة متشوقة ومتحمسة".

يُذكر أن مسلسل "زلزال" يشارك في بطولته ماجد المصري، ونسرين أمين، وأحمد صيام، وحسام داغر، وغيرهم من الفنانين.

 

اترك تعليقاً