معاقبةُ مونيا الكويتية بعد مشاركتهاهات مُخلّة بالآداب.. والفنانة تردّ!
معاقبةُ مونيا الكويتية بعد مشاركتهاهات مُخلّة بالآداب.. والفنانة تردّ!معاقبةُ مونيا الكويتية بعد مشاركتهاهات مُخلّة بالآداب.. والفنانة تردّ!

معاقبةُ مونيا الكويتية بعد مشاركتهاهات مُخلّة بالآداب.. والفنانة تردّ!

غرّمت محكمةُ الاستئناف في دولة الكويت الفنانة المعروفة باسم "الدكتورة مونيا" 2000 دينار (6.600 دولار) بتهمة إرسال مقاطع مخلّة بالآداب العامة، تأييدًا لحكم محكمة الجنايات الصادر بحقها، إلا أن المتهمة أنكرت كل هذه التهم.

وقال حساب "أمن ومحاكم" المُختص بالشؤون القضائية بالكويت، على موقع "تويتر" إن محكمة الاستئناف في دولة الكويت أيّدت حكم محكمة الجنايات بتغريم الفنانة الكويتية المعروفة باسم الدكتورة مونيا 2000 دينار (6.600 دولار) عن تهمة إرسال مقاطع مخلّة الآداب العامة.

واتّهمت النيابة العامة في شكوى المحامية أبرار الصالح، الفنانة الكويتية بأنها شاركت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" مقاطع فيديو مخلّة بالآداب العامة، وحرَّضت مستخدميه على ارتكاب أعمال الفجور، فضلًا عن إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الأنباء" الكويتية، اليوم الإثنين.

وقالت الصحيفة، إن ضابطًا من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية شهد أن المتهمة قامت بنشر مقاطع على "إنستغرام" تتضمّن الإخلال بالحياء والتحريض على الفسق والفجور، وهي ترتدي ملابس ضيقة على أنغام الموسيقى وتحرّك جسدها ويدها بشكل غير متعارف عليه لدى الشعب الكويتي المحافظ على القيم الإسلامية.

إلا أنّ هذه التهم، أنكرتها مونيا، مؤكدةً أنها لم تقصد التحريض على الفسق والفجور، وأن ما نشرته تسويقٌ لفيلم سوف يُعرض مستقبلًا.

وكانت الدكتورة مونيا قد ظهرت في مقطع على سناب شات، تردُّ فيه على ما يبدو على الشكوى ضدّها بالقول: "رسالة للي يموتون من الغيظ"، وهي تتمايل بشعرها على أنغام أغنية "قهر"، مؤكدةً أن حسابها على "إنستغرام" تم تفعيله مجدّدًا، ورغم تأكيدها على ذلك إلا أن الحساب لا يزال متوقفًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com