أحمد خميس يردُّ على أنباء انفصاله ع...

أخبار النجوم

أحمد خميس يردُّ على أنباء انفصاله عن مشاعل الشحي.. "حياتي من دونها ظلمة"!

حسمَ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس الجدل المُثار خلال الساعات الأخيرة بشأن انفصاله عن زوجته الإعلامية مشاعل الشحي، نافيًا كل الأخبار التي تمّ تداولها، ومؤكدًا أنها لا تتعدّى كونها مجرّد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة. وقال خميس عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "مشاعل زوجتي الغالية، إللي حياتي من دونها ظلمة، هي كل شي بحياتي وعائلتي الوحيدة، و مستحيل ابا أرجع لكوني وحيد.. فأرجوا إنكم تنسوا الشائعات". واستعرض خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه مجموعةً من المواقف الكوميدية التي تجمع بينه وبين زوجته مشاعل للتأكيد على حالة الحب التي يعيشان فيها سويًا، معلقًا: "هذا الرد للشائعات اللي طلعت علينا". https://www.instagram.com/p/BtgmrLwghlh/ وكان

حسمَ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس الجدل المُثار خلال الساعات الأخيرة بشأن انفصاله عن زوجته الإعلامية مشاعل الشحي، نافيًا كل الأخبار التي تمّ تداولها، ومؤكدًا أنها لا تتعدّى كونها مجرّد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وقال خميس عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "مشاعل زوجتي الغالية، إللي حياتي من دونها ظلمة، هي كل شي بحياتي وعائلتي الوحيدة، و مستحيل ابا أرجع لكوني وحيد.. فأرجوا إنكم تنسوا الشائعات".

واستعرض خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه مجموعةً من المواقف الكوميدية التي تجمع بينه وبين زوجته مشاعل للتأكيد على حالة الحب التي يعيشان فيها سويًا، معلقًا: "هذا الرد للشائعات اللي طلعت علينا".

وكان الفنان الإماراتيّ، أحمد خميس، قد طلب من جمهوره توجيه النّصيحة له، بما يمكن أنْ يفعله تجاه زوجته، الفنانة والإعلامية، مشاعل الشحي، بعد تنفيذها "مقلب" ضدّه بحلق شعره، ووضع المكياج له أثناء نومه، في فيديو أثار الكثير من الجدل، والاتّهامات ضدّهما بأنّه "مقلب مصطنع"، ومتّفق عليه فيما بينهما.

يُذكر، أنّ مشاعل نشرتْ فيديو لها، أثناء تنفيذ مقلب ضدّ زوجها، بحلاقة شعره بماكينة كهرباء، وعمل مكياج في وجهه أثناء نومه، وسط انتقادات تتّهمهما بالسعى للإثارة والشّهرة، وتمثيل المقلب، خاصّةً في ظلّ صوت ماكينة الكهرباء، وتنفيذ ما فعلته مشاعل دون أنْ يستيقظ أحمد من النوم.