آيتن عامر تردُّ على حملة "خليها تعن...

أخبار النجوم

آيتن عامر تردُّ على حملة "خليها تعنس".. "احنا بنصلي استخارة عشان نرفضكم"!

تفاعلت الفنانةُ المصريةُ آيتن عامر مع حملة "خليها تعنس" والتي أطلقها نشطاء التواصل الاجتماعي في مصر، ضدّ ارتفاع أسعار المهور وتكاليف الزواج بردٍّ جريء. وقالت عامر عبر صفحتها على "إنستغرام": "خليها تعنس إيه.. ده إحنا بنصلي استخارة عشان نرفضكم". وحظي تعليق الفنانة بتفاعلٍ واسعٍ من قبل الجمهور، خاصةً الفتيات اللاتي أيدنها في الرأي. وقالت إحدى الناشطات: "أنا برفض قبل الاستخارة اصلاً"، وأضافت أخرى: "أيوه بقى يا قلبي اديهم فوق دماغهم بيقولوا حملة شباب وهم حملة هباب"، وتابعت ثالثة: "والله عندك حق يسلم لسانك". وكان مجموعة من الشباب قد دشنوا على السوشيال ميديا حملة "خليها تعنس" تهدف إلى مقاطعة الزواج لارتفاع التكاليف

تفاعلت الفنانةُ المصريةُ آيتن عامر مع حملة "خليها تعنس" والتي أطلقها نشطاء التواصل الاجتماعي في مصر، ضدّ ارتفاع أسعار المهور وتكاليف الزواج بردٍّ جريء.

وقالت عامر عبر صفحتها على "إنستغرام": "خليها تعنس إيه.. ده إحنا بنصلي استخارة عشان نرفضكم".

img

وحظي تعليق الفنانة بتفاعلٍ واسعٍ من قبل الجمهور، خاصةً الفتيات اللاتي أيدنها في الرأي.

وقالت إحدى الناشطات: "أنا برفض قبل الاستخارة اصلاً"، وأضافت أخرى: "أيوه بقى يا قلبي اديهم فوق دماغهم بيقولوا حملة شباب وهم حملة هباب"، وتابعت ثالثة: "والله عندك حق يسلم لسانك".

وكان مجموعة من الشباب قد دشنوا على السوشيال ميديا حملة "خليها تعنس" تهدف إلى مقاطعة الزواج لارتفاع التكاليف والمهور والمطالبات غير المنطقية الخارجة عن قدرتهم المادية.