مونيا الكويتية: تحولتُ لإنسانة "شرس...

أخبار النجوم

مونيا الكويتية: تحولتُ لإنسانة "شرسة".. وأحفظ نصف القرآن!

قالت الفنانة مونيا الكويتية إن هناك عددا من الإعلاميين تعمدوا أن يطعنوا في شرفها وكرامتها من أجل تحقيق الشهرة لأنفسهم، موضحة أنها ستقاضي كل من يقوم بذلك؛ لأنها اتخذت قرارًا بأن تكون لهم بالمرصاد. وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "وايد ناس طلعوا على ظهري.. إعلاميون يجبون طار شرفي وكرامتي ويجرحون فيني عشان يصعدو.. بس طبعا أنا لهم بالمرصاد والقضايا شغالة.. وأنا ما أتغشمر وتحولت لإنسانة شرسة بعد أن كنت رقيقة أي حد يجيب اسم مونيا أنا له بالمرصاد". وأكدت أنها إنسانة متدينة بطبعها وتحرص على أداء كل الفرائض للتقرب إلى الله، معلقة: "أتمنى أموت وأنا طاهرة ومستورة وساجدة وفي الحرم المكي

قالت الفنانة مونيا الكويتية إن هناك عددا من الإعلاميين تعمدوا أن يطعنوا في شرفها وكرامتها من أجل تحقيق الشهرة لأنفسهم، موضحة أنها ستقاضي كل من يقوم بذلك؛ لأنها اتخذت قرارًا بأن تكون لهم بالمرصاد.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "وايد ناس طلعوا على ظهري.. إعلاميون يجبون طار شرفي وكرامتي ويجرحون فيني عشان يصعدو.. بس طبعا أنا لهم بالمرصاد والقضايا شغالة.. وأنا ما أتغشمر وتحولت لإنسانة شرسة بعد أن كنت رقيقة أي حد يجيب اسم مونيا أنا له بالمرصاد".

وأكدت أنها إنسانة متدينة بطبعها وتحرص على أداء كل الفرائض للتقرب إلى الله، معلقة: "أتمنى أموت وأنا طاهرة ومستورة وساجدة وفي الحرم المكي أو المدني".

وتابعت: "أنا الحمد الله مواظبة على صلواتي وصيامي وقضيت فريضة الحج.. فأنا متدينة جدًا من الداخل وأحب الدين وأحفظ نصف القرآن.. بس هادا ما يمنع إنه في نصفك الثاني النفس أمارة بالسوء".

وكانت مونيا رفضت اللقب الذي يُطلقه عليها البعض بأنها ملكة الإغراء، مؤكدة أنها تعتبر نفسها "أحشم وأستر واحدة مشهورة على مستوى الوطن العربي".

وأضافت الفنانة الكويتية: "مثل ما هما يسموني تسمية مالهم باني راقصة هذا ما يمنع أني إنسانة محترمة وعلى خلق ودين.. ويا ريت أي واحدة في الوسط الفني تكون قدمت أو ضحت في الدكتورة مونيا الحب".