روان بن حسين: انشهرتُ عن طريق الخطأ...

أخبار النجوم

روان بن حسين: انشهرتُ عن طريق الخطأ.. ونمط حياتي مثيرٌ للاهتمام!

أكدت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أنّها جمعتْ أكثر من 3 ملايين متابع، عبر صفحتها على إنستغرام، بالصدفة والخطأ، موضّحةً، أنّ شهرتها على السوشال ميديا، بدأت من خلال إنستغرام، الذي كانت تكتب فيه عن حبّها لشخص ما، وهو ما جذب الأنظار إليها. وقالت روان، في مقابلة تلفزيونية، إنّها كانت تضع صورها بجوار كلامها عن هذا الشخص، ما أثار ذهول الناس، أنّها خليجية، لأنّ الفكرة دائمًا، أنّ الخليجيّات يمِلنَ للسّمار، والعيون الغامقة، على عكس طبيعتها تمامًا، مشيرةً، إلى أنّ البعض في البداية، كان يقول، إنّ صوتها الكويتيّ مدبلج، وتمّ تركيبه على صورتها. وأوضحتْ روان، أنّ والدها كويتيّ، ووالدتها فلسطينية، وهي التي

أكدت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أنّها جمعتْ أكثر من 3 ملايين متابع، عبر صفحتها على إنستغرام، بالصدفة والخطأ، موضّحةً، أنّ شهرتها على السوشال ميديا، بدأت من خلال إنستغرام، الذي كانت تكتب فيه عن حبّها لشخص ما، وهو ما جذب الأنظار إليها.

وقالت روان، في مقابلة تلفزيونية، إنّها كانت تضع صورها بجوار كلامها عن هذا الشخص، ما أثار ذهول الناس، أنّها خليجية، لأنّ الفكرة دائمًا، أنّ الخليجيّات يمِلنَ للسّمار، والعيون الغامقة، على عكس طبيعتها تمامًا، مشيرةً، إلى أنّ البعض في البداية، كان يقول، إنّ صوتها الكويتيّ مدبلج، وتمّ تركيبه على صورتها.

وأوضحتْ روان، أنّ والدها كويتيّ، ووالدتها فلسطينية، وهي التي أخذت منها بياض البشرة، والعيون، والشّعر الملون، لافتةً، إلى أنّ أوّل أسباب شهرتها، هو إعجاب الناس بشكلها، وأسلوب حياتها، المثير للاهتمام.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، أنّها تعتبر "إنستغرام" مساحة شخصيّة لها، لذا، لا تحبّ التحدّث من خلاله، عن أشياء لا تخصّه،ا أو لا تفضّلها، موضحةً، أنّها أصبحت كلّ ما تنشر صورة على إنستغرام، وخاصة في الآونة الأخيرة، يطلقون عليها "فاشينيستا".

ولفتتْ روان، إلى أنّها أطلقتْ خط تجميل يحمل اسمها، لبيع محدّد، وأحمر شفاه، لافتةً، إلى أنّ حلمها أنْ يصبح خطّ مستحضرات التجميل الخاصّ بها، أضخم في 2020، ويضمّ كلّ أنواع المكياج،  وبأسعار جيّدة، مناسبة لكلّ الفتيات.

يُذكر، أنّ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أعلنتْ فجأة، أنّها تعرّضتْ الأحد، للخيانة من قبل خطيبها، وهي المرّة الأولى التي تذكر فيه خبر ارتباطها للجمهور، وكانت دائمًا، تتحدّث عن مواصفات فتي أحلامها المستقبليّ، وكأنّه غير موجود، قبل أنْ تعود، وتحذف المنشور، والصور من صفحتها في إنستغرام.