منة فضالي بإطلالة مُختلفة للغاية بع...

أخبار النجوم

منة فضالي بإطلالة مُختلفة للغاية بعد خسارة وزنها!

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها، بإطلالة جديدة أظهرت فيها نقص وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية؛ الأمر الذي أثر على ملامح وجهها. ونشرت منة صورتها عبر إنستغرام، ارتدت فيها فستانًا أسود شفافًا من منطقة الصدر، وبدا شعرها غير منظم؛ ما أثار حفيظة جمهورها. وتسبب تغير ملامح فضالي، في موجة من قبل مُتابيعها منها: "ليه نظرة الشر دي"، و"إنت خسيتي قوي". وكتب آخرون: "إنت رفعتي كده ليه"، و"إنتي بتتعاركي مع حد ولا إيه يا منة"، فيما شبهها متابع بالفنانة دنيا عبدالعزيز بعد الريجيم، قائلًا: "إنتي قلبتي على دنيا عبد العزيز ولا أنا بتهيألي". يذكر أن من فضالي أعلنت منذ أسابيع

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها، بإطلالة جديدة أظهرت فيها نقص وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية؛ الأمر الذي أثر على ملامح وجهها.

ونشرت منة صورتها عبر إنستغرام، ارتدت فيها فستانًا أسود شفافًا من منطقة الصدر، وبدا شعرها غير منظم؛ ما أثار حفيظة جمهورها.

وتسبب تغير ملامح فضالي، في موجة من قبل مُتابيعها منها: "ليه نظرة الشر دي"، و"إنت خسيتي قوي".

وكتب آخرون: "إنت رفعتي كده ليه"، و"إنتي بتتعاركي مع حد ولا إيه يا منة"، فيما شبهها متابع بالفنانة دنيا عبدالعزيز بعد الريجيم، قائلًا: "إنتي قلبتي على دنيا عبد العزيز ولا أنا بتهيألي".

يذكر أن من فضالي أعلنت منذ أسابيع عن البدء في عمل ريجيم، مُعلنة رغبتها في إنقاص وزنها خلال الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

Morning ❤

A post shared by 🍒Menna Fadali (@manoushafadali) on

 


 

قد يعجبك ايضاً