ناصر القصبي وعبدالله السدحان يجتمعا...

أخبار النجوم

ناصر القصبي وعبدالله السدحان يجتمعان مجددًا بعد إنهاء خلافهما

انتهى الخلاف بين النجمين السعوديين، ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، والذي دام حوالي 4 سنوات، وذلك فور إعلان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن عمل جديد يجمع بينهما، عبر قناة "إم بي سي". وطالب آل الشيخ، كلاً من القصبي، والسدحان، بالمشاركة في عمل واحد، أثناء حضورهما للمؤتمر الصّحفيّ للإعلان عن مشاريع الهيئة الترفيهية السعودية، خلال العام الجاري. ولم يعترض أيّ من الطّرفين، على فكره المشاركة في عمل واحد من جديد، خاصّة بعد تصفيق، وترحيب جميع النجوم، الحاضرين لهذا المؤتمر. وكان الخلاف بين النجمينِ السعوديينِ، الكوميديينِ، قد ظهر قبل أكثر من 4 أعوام، وتمحور في البداية حول شركة "هدف" للإنتاج

انتهى الخلاف بين النجمين السعوديين، ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، والذي دام حوالي 4 سنوات، وذلك فور إعلان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن عمل جديد يجمع بينهما، عبر قناة "إم بي سي".

وطالب آل الشيخ، كلاً من القصبي، والسدحان، بالمشاركة في عمل واحد، أثناء حضورهما للمؤتمر الصّحفيّ للإعلان عن مشاريع الهيئة الترفيهية السعودية، خلال العام الجاري.

ولم يعترض أيّ من الطّرفين، على فكره المشاركة في عمل واحد من جديد، خاصّة بعد تصفيق، وترحيب جميع النجوم، الحاضرين لهذا المؤتمر.

img

وكان الخلاف بين النجمينِ السعوديينِ، الكوميديينِ، قد ظهر قبل أكثر من 4 أعوام، وتمحور في البداية حول شركة "هدف" للإنتاج الفنيّ، التي يمتلكانها مناصفة، قبل أنْ يصل الأمر إلى حدّ تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة، التي عكست تأزّم العلاقة بينهما، وأكّدها توقّف مسلسل "طاش ما طاش"، وظهور القصبيّ بمفرده، في مسلسل "سيلفي".

وبدا واضحًا، أنّ النجمين قد تجاوزا الخلاف بينهما، على الصعيد الشخصيّ، عندما ظهرا سويًا العام الماضي، حين حضر السدحان عزاء والد القصبي، لكن تلك المصالحة لم تمتدْ على ما يبدو، إلى حدّ عودتهما إلى العمل سويًا.

ومن جانبه، سبق وأنْ كشف الفنان السعوديّ، عبدالله السدحان، سبب خلافه مع مواطنه ناصر القصبي، بعد صداقة بينهما دامت أكثر من 20 عامًا.

وقال السدحان في لقاء تلفزيونيّ، إنّ خلافًا في وجهات النظر، وقع بينه وبين القصبي، مشيرًا، إلى أنّ هذا الأمر يحدث بين أيّ ثنائيّ فنيّ.

وأكّد، أنّه لا يوجد لديه أيّ مانع في التعاون الفنيّ مرّة أخرى مع القصبي، مشيرًا، إلى أنّ مسلسل "طاش ما طاش"، من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبه.