مريم حسين: "الرجال انقرضوا".. ولهذا...

أخبار النجوم

مريم حسين: "الرجال انقرضوا".. ولهذا السبب أُخفي وجه ابنتي!

ردّت الفنانةُ المغربيةُ مريم حسين على سؤال أحد متابعيها عبر "إنستغرام" بشأن الأمنية التي تتمناها لنفسها ولابنتها قائلةً: "أتمنى الصحة والعافية والله يبعد عني الحسّاد ويبعد عنا شر الخلق، واللي أتمناه لها إنها تكون امرأة قوية وسياسية ويكون عندها منصب قوي في المجتمع وعمرها ما تتزوج لأن الرجاجيل انقرضوا". وأضافت: "تعيش امرأة عصامية ولحالها أفضل لها من كل شي وبالأخير تكون من الذرية الصالحة وتكون أفضل مني وأحسن مني وتحياتي وتصبحون على خير". وتساءلت متابعةٌ عن سبب تعمُّد مريم لإخفاء وجه ابنتها في أغلب الصور التي تنشرها، قائلةً: "مريومة عادي كل الناس عندهم بنات عادي لو طلعتي وجهها.. حتى حليمة اطلع

ردّت الفنانةُ المغربيةُ مريم حسين على سؤال أحد متابعيها عبر "إنستغرام" بشأن الأمنية التي تتمناها لنفسها ولابنتها قائلةً: "أتمنى الصحة والعافية والله يبعد عني الحسّاد ويبعد عنا شر الخلق، واللي أتمناه لها إنها تكون امرأة قوية وسياسية ويكون عندها منصب قوي في المجتمع وعمرها ما تتزوج لأن الرجاجيل انقرضوا".

وأضافت: "تعيش امرأة عصامية ولحالها أفضل لها من كل شي وبالأخير تكون من الذرية الصالحة وتكون أفضل مني وأحسن مني وتحياتي وتصبحون على خير".

img

وتساءلت متابعةٌ عن سبب تعمُّد مريم لإخفاء وجه ابنتها في أغلب الصور التي تنشرها، قائلةً: "مريومة عادي كل الناس عندهم بنات عادي لو طلعتي وجهها.. حتى حليمة اطلع عيالها ماله داعي حركات مايكل جاكسون على غفلة".

فردّت عليها مريم قائلةً: "المشكلة بنتي جوازها أمريكي أخاف ترفع علي قضية بالمستقبل تقولي ليش دخلتيني حياة الشهرة وأنا مابيها هي حاليا طفلة لما تكبر لها الخيار باللي تبيه".

img

وكانت الفنانةُ المغربيةُ مريم حسين، قد استقبلت عامها الجديد بالرقص مع أصدقائها في الحفل الذي أُقيم في دبي وأحيته الفنانة اللبنانية يارا.

وتداول نشطاءُ مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمريم حسين خلال رقصها بسعادة على إحدى الأغاني الأجنبية بالحفل بفستان أبيض قصير احتفالًا بالعام الجديد.

وتعرّضت الممثلةُ المغربيةُ لانتقاداتٍ حادةٍ من قبل نشطاء السوشال ميديا بسبب رقصها، إذْ رأى البعض أنها تحاول دائمًا إثارة الجدل ولفت الانتباه بأي شكل.