ميغان ماركل تعيش "معاناة" لعجزها عن...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تعيش "معاناة" لعجزها عن التأقلم مع الحياة الملكية الخانقة!

كشف مصدر مقرب من دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عن حقيقة الصعوبات التي تواجهها لعدم قدرتها على التكيف مع طبيعة الحياة الملكية الخانقة وعجزها عن الرد على من ينتقدونها! ومن أبرز تلك الانتقادات التي تتعرض لها وصفها بأنها "دوقة صعبة" ومضايقتها برسائل بريدية ترسل لمساعديها في الـ 5 فجراً وكونها سببا في انخراط كيت في البكاء؛ وهو ما جعل ذلك المصدر يؤكد أن كل هذا تسبب في شعورها بحالة من الإحباط والضيق! وتابع هذا المصدر بقوله "ومع أنها تواصل العمل على مشروعاتها وتتابع نشاطاتها في جمعياتها الخيرية في الخفاء، لكنها لا تستطيع قول أي شيء علناً. ومنذ إغلاقها حسابها العام على

كشف مصدر مقرب من دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عن حقيقة الصعوبات التي تواجهها لعدم قدرتها على التكيف مع طبيعة الحياة الملكية الخانقة وعجزها عن الرد على من ينتقدونها!

ومن أبرز تلك الانتقادات التي تتعرض لها وصفها بأنها "دوقة صعبة" ومضايقتها برسائل بريدية ترسل لمساعديها في الـ 5 فجراً وكونها سببا في انخراط كيت في البكاء؛ وهو ما جعل ذلك المصدر يؤكد أن كل هذا تسبب في شعورها بحالة من الإحباط والضيق!

img

وتابع هذا المصدر بقوله "ومع أنها تواصل العمل على مشروعاتها وتتابع نشاطاتها في جمعياتها الخيرية في الخفاء، لكنها لا تستطيع قول أي شيء علناً.

img

ومنذ إغلاقها حسابها العام على إنسنغرام، أنشئ حساب آخر مزيف لملاحقة صديقاتها، وهي تعاني بالفعل مما يكتب عنها على السوشال ميديا ومن العناوين التي تكتب عنها بالصحف، وتطور الأمر معها لدرجة أنها لا تشعر بالأمان الكاف عند خروجها دون حراسة، فهناك أشياء معينة تخشاها بشكل كبير مثل أن يتم الاعتداء عليها بدنياً.

 


 

قد يعجبك ايضاً