كيف أنهى والد أنغام "خصام السنوات" معها احتفالًا بعيد ميلادها؟
كيف أنهى والد أنغام "خصام السنوات" معها احتفالًا بعيد ميلادها؟كيف أنهى والد أنغام "خصام السنوات" معها احتفالًا بعيد ميلادها؟

كيف أنهى والد أنغام "خصام السنوات" معها احتفالًا بعيد ميلادها؟

احتفل الموسيقار، محمد علي سليمان، بعيد ميلاد ابنته أنغام، ووصفها بـ"حبيبته" بعد فترة طويلة من انقطاع العلاقات بينهما، ليؤكد بهذه التهنئة على قراره بإنهاء صفحة خلافاته الطويلة معها، والتي كانت سببًا في قطع العلاقة بين ابنته الراحلة "غنوة" وشقيقتها أنغام.

وكتب الموسيقار المصري الشهير في منشور عبر صفحته على فيسبوك: "الغد 19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا انغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين ابن المرحومه غنوه حبيبتنا .. أطال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى".

وانهالت التهاني من قبل متابعي محمد سليمان على منشوره، بينما لم ترد أنغام على والدها، ليصبح السؤال هل يحاول الأب التقرب مجددًا من ابنته التي انفصل عن والدتها منذ وقت طويل وانقطعت بعدها علاقته الإنسانية والفنية الناجحة مع أنغام.

وكان الموت هو الخيار الأخير الذي نجح في طي صفحة الخلافات بين المطربة المصرية أنغام وشقيقتها من الأب الفنانة غنوة محمد علي سليمان التي لقت مصرعها في أكتوبر الماضي بحادث أليم توفيت على أثره على الفور.

وذكرت صحف محلية مصرية أن أنغام توجهت إلى المستشفى الجوي في التجمع الخامس، الذي يتواجد فيه جثمان شقيقتها فور سماعها للخبر، وانهارت بالبكاء هناك بعد رؤيتها لوالدة المتوفية ووالدها محمد علي سليمان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com