بعيدًا عن "الـ10 سنوات".. رانيا يوس...

أخبار النجوم

بعيدًا عن "الـ10 سنوات".. رانيا يوسف في تحدٍّ جديدٍ بـ"المايوه"!

خاضت الفنانةُ المصريةُ رانيا يوسف تحديًا آخر بعيدًا عن "تحدي الـ10 سنوات" الذي انتشر بشكل مُفاجئ على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل صورًا جريئةً لها عبر "إنستغرام"، اكتفت فيها بارتداء المايوه، من جلسة تصوير خضعت لها داخل المسبح، لتتحدّى بها موجة البرد، معتبرةً أن هذا هو التحدي الحقيقي الآن، إذْ أرفقت بصورها تعليقًا قالت فيه: "هوه ده التحدي الحقيقي، تحدي البرد". الصورُ أثارت انتقاداتٍ عديدةً للفنانة المصرية، فعلّقت واحدة من متابعيها: "إنتي مش تتحدي البرد إنت كل همك تخلعي هدومك يا بنت الـ50 وبتعملي بإغراء كمان روحي انخمي". وكتب أحمد رفعت: "‏هي قصدها إن الصور هتثير الجدل

خاضت الفنانةُ المصريةُ رانيا يوسف تحديًا آخر بعيدًا عن "تحدي الـ10 سنوات" الذي انتشر بشكل مُفاجئ على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل صورًا جريئةً لها عبر "إنستغرام"، اكتفت فيها بارتداء المايوه، من جلسة تصوير خضعت لها داخل المسبح، لتتحدّى بها موجة البرد، معتبرةً أن هذا هو التحدي الحقيقي الآن، إذْ أرفقت بصورها تعليقًا قالت فيه: "هوه ده التحدي الحقيقي، تحدي البرد".

الصورُ أثارت انتقاداتٍ عديدةً للفنانة المصرية، فعلّقت واحدة من متابعيها: "إنتي مش تتحدي البرد إنت كل همك تخلعي هدومك يا بنت الـ50 وبتعملي بإغراء كمان روحي انخمي".

وكتب أحمد رفعت: "‏هي قصدها إن الصور هتثير الجدل وتدخلها السجن والسجن برد فعلا .. بلاغة"، بينما اقترح عليها أحد متابعيها خوض تحدٍّ آخر وهو إزالة المكياج: "التحدي الحقيقي إنك تمسحي الميك أب".

يُذكر أنّ رانيا يوسف اعتادت على إثارة الجدل في الصور التي تظهر بها، وقد أثارت ضجّةً واسعةً في مصر بعد فستانها الأسود الشهير في حفل ختام مهرجان القاهرة السّينمائي.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً